Chapter 10 |"من عاشر قومًا"

78 5 25
                                    

صلوا على نبي الرحمة ♡

ولا تنسوا إضاءة عتمة سمائي بنجومكم ☆

إجعلوا ديچوري يلمع بأنمالكم ♕

。・:*:・゚★,。・:*:・゚☆

لَا خَوف فِي الحِيَاةِ سِوَى مِنْ إثنَينِ، المَرْأَةُ التِي لَا تَبكِي، والرَجُل الذِي يَبكِي

--♡---♡--

"سنهرب يا ذات الشال"

رمى جملته ثم جرها خلفه هربًا من الجميع، ومن هماستهم التي ظلت تعبث بعقل سيدرا، تجهل هل صدرها يؤلمها بسبب الركض، أم بسبب أثر الكلمات.

كان ديرك يركض نحو وجهة حددها، عند بداية هربهما من الجميع، بينما هي تركض خلفه كالمغيبة لا تعلم لأي سبيل يأخذها، ولا من أين أتت تلك الرياح الباردة تهب خلفهم.
فجأة بعدما شعرت بالهواء البارد يصفع بشرتها، إحتضنها الدفء عندما دلفت متجر ڤيكتور، ترفع جفنيها المرتخية لترى ديرك الذي يأخذ أنفاسه أنفاسه وهو يسعل بقوة، حتى شعرت بيدين قويتين تقبض على كتفيها ومعالم القلق ترتسم بوضوح على وجهه.

حدقت سيدرا بڤيكتور بإستفهام، صوته الذي يخرج من ثغره لا يصل لها، وكأن حواسها أقسمت على غلق أبوابها ولن تسمح للطارق الدلوف مهمًا كانت هويته.

"سيدرا ماذا دهاكِ؟ سيدرا؟"

صرخ ڤيكتور وهو يرى سيدرا بين ذراعيه لا تعي شيئًا، بل ظلَّت تنظر إليه تحاول قراءة ما يخرج من شفتيه، حتى بلغ صدره أقصى مراحل الخوف، يلتفت نحو ديرك الذي قال بين أنفاسه اللاهثة:

"أغلق المتجر عمي بسرعة"

ترك ڤيكتور سيدرا ثم سار يُغلق المتجر، حتى أضحى مُظلمًا وباردًا.

"أنتِ وحش"

"الشياطين أمثالك يجب أن يُعاقبوا"

"شيطانة"

"أنظر لديها قرون مثل الشياطين"

"أنا خائفة منها"

"عرفت أنها كانت تُخفي شيئًا خلف ذلك الشال"

"ستؤذينا يا أخي"

إزدادت الأصوات تخترق أذنيها، وشعورٌ مقيتٌ بدأ يتسلل إليها بخبث رويدًا، جثت على ركبتيها وهي تحاول أخذ أنفاسها، وإسكات تلك الأصوات، لم تفلح بيديها ولم تفلح بتمتمة "إخرسوا".
أخفضت جذعها تشعر بلسعة حدقتيها مجددًا، وسخونة حارقة تلهب أوردتها، وكأن ما يسير بداخلها ليس دمًا بل نيرانًا تسعى لتخرج وتحرق ما حولها، إرتجف جسدها بقوة والعرق بدأ يتصبب من جبينها، بينما ڤيكتور يشاهد ما يحدث لها بنظرة هادئة لكنها لم تحمل الطمأنينة.

حينما هدأ ديرك، جثى أمام سيدرا بخوفٍ أنساه مرضه، يضم جسدها إليه، مردفًا بخوف وهو يمسد على ظهرها:

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 15 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Mayora's legend (متوقفة لعدم وجود تقدير) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن