الفصل 1

259 8 4
                                    




كان سوجورو سعيدًا للغاية، ولم يستطع أن يصدق نفسه وهو يسير عبر بوابة الجامعة، وكان يسير بين الطلاب الآخرين ويراقب كل شيء في محيطه بعيون واسعة وابتسامة مذهولة.


هناك الكثير من الناس هنا، طلاب، مثله تمامًا.

لا يمكن لسوجورو إلا أن يشعر بحماس كبير لوجوده هنا، حيث أن والدته أخبرته منذ سنوات طويلة عن تلك الجامعة، وكان يتطلع إلى أن يكون أحد المحظوظين الذين حصلوا على فرصة الدراسة هنا.

لا يزال لا يصدق أنه حصل على المنحة الدراسية بعد العديد من المحاولات والعديد من الاختبارات، بعد كل شيء لم يكن غنيًا ولم يأت من عائلة ثرية، كل ما كان لديه هو عقله، حسنًا، إنه ليس مغرورًا ولكنه كان موهوبًا بعقل ذكي ولم يجد مشكلة في الاندماج مع أي شيء تم وضعه فيه، كان ذكيًا وسريع التعلم ولديه بعض المهارات الجيدة التي يمكنه استخدامها لصالحه.

كان فقيرًا ولم يكن لديه أي قدر جيد من المال في متناول يده ولكنه لم يشتكي، كان يستمتع بأبسط الأشياء التي يحصل عليها.
الأشخاص الجشعون هم من يخسرون أكثر، وسوغورو ليس جشعًا ويقبل ما يمكن تقديمه له.

لهذا السبب كان في غاية السعادة عندما تلقى البريد الذي يخبره بأنه تم قبوله في جامعة طوكيو، لقد بذل قصارى جهده حقًا ولكن في أعماقه كان متأكدًا تقريبًا من أن كل هذا سيكون بلا جدوى.

ولكن هذا لم يحدث! وأخيرًا حصل على فرصة لتحقيق حلمه في أحد أشهر الأماكن التعليمية الفاخرة في اليابان.

بصراحة إنها خطوة كبيرة في حياته، لم يخرج من منزله أبدًا منذ أن كان في السابعة من عمره، يشعر بأنه غريب بعض الشيء وهو يمشي في الأرض الواسعة ويرى وجوهًا غير مألوفة، كل شيء مثير وجميل ومع ذلك لا يزال سوجورو يشعر بالقلق، إنه خائف من ألا يكون له أي أصدقاء وسيكون منبوذًا وغريبًا ووحيدًا و... يا إلهي! إنه لا يريد أن يكون وحيدًا إنه أسوأ شعور على الإطلاق !!
نظرًا لأنه لم يكن يعيش حتى في اليابان فقد شعر وكأنه غريب غريب لا يعرف شيئًا، حسنًا إنه لا يعرف !! لقد جاء من قرية صينية نشأ فيها على يد والدته التي توفيت عندما كان في الحادية عشرة من عمره وبقي مع جده وأختيه بالتبني.

إنه معتاد على أسلوب الحياة البسيط للغاية، والتواجد هنا مع كل ضوضاء المرور والمباني الضخمة والكم الهائل من الناس في كل مكان يجعله يشعر بقدر من الذعر لكنه يسيطر عليه من خلال أخذ أنفاس عميقة وبلع عصبيته.

لا بأس، إنه ليس طفلاً، إنه في التاسعة عشرة من عمره وسيكون بخير بمفرده في هذه المدينة الكبيرة والحرم الجامعي الكبير، يمكنه التحدث باللغة اليابانية بكل ثقة بفضل والدته العزيزة وسيكون شجاعًا، من أجل والدته، ومن أجل جده، ومن أجل ناناكو وميميكو بالتأكيد.

اصدقاء ام اكثر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن