الفصل 13

141 7 54
                                    


يستيقظ ساتورو على صوت دقات قلب، عيناه الزرقاوان ترفرفان ببطء، يشعر بالدفء والأمان بشكل لا يصدق، يرمش ببطء، متعب قليلاً ونعس وهو يتثاءب، يتنهد بعمق يتشبث أكثر بمصدر الدفء ويداعب وجهه أكثر حتى يدرك عقله أخيرًا الواقع، توتر لجزء من الثانية، يرمش بسرعة الآن عندما أدرك أنها في الحقيقة دقات قلب وليس مجرد شيء يصنعه عقله النائم، يستنشق بحدة، أدرك ساتورو أنه طوال هذا الوقت كان مستلقيًا فوق شخص ما، ويريح رأسه على صدر ذلك الشخص.

اتسعت عيناه وابتعد ببطء، وشعر بمزيد من اليقظة الآن بينما كان عقله يستفيق، نظر إلى الأسفل وانحبست أنفاسه في حلقه في اللحظة التي سقطت فيها عيناه على سوجورو.

أصبح عقله فارغًا لفترة طويلة وهو يحدق في سوجورو النائم.

ماذا-

هل هو يحلم؟

هل هو-

هل يحلم بسوجورو؟!

لا...بالتأكيد لا، هذا لا يبدو وكأنه حلم، إنه حقيقي للغاية، يمكنه أن يشعر بحرارة جسم سوجورو تلاحق جسده وتدفئه.

فيرومونات سوجورو الحلوة الرقيقة، تشتعل في الهواء وتملأه برائحته الجميلة.

الفانيليا والكراميل والقرفة الطازجة الدافئة.

إنه يحمل ساتورو داخل فقاعة آمنة من الدفء والراحة، ويهدئ حواسه ويجبره على الاسترخاء ببطء.

إنه جيد جدًا، مبهر جدًا، غير واقعي تقريبًا، يؤسس ساتورو ويهدئ كل الأفكار الفوضوية في رأسه.

أطلق نفسًا قصيرًا، متذكرًا أخيرًا أحداث الليلة الماضية.

أخذ سوجورو لتناول ياكينيكو معًا في مطعم جان وأكيتو، لقد قضيا يومًا لطيفًا للغاية، حيث تناولا الطعام وعبثا معًا، وتبادلا الطعام من أطباق بعضهما البعض أثناء اللعب بالقدمين.

ثم اشترى لهم ساتورو الموتشي، لكن سوجورو لم يأكل منه الكثير.

ثم ذهبوا إلى الغابة، وأصبح الطقس أسوأ، وبدأت عاصفة ثلجية وأصبحوا عالقين هنا.

يتذكر ساتورو ما حدث الليلة الماضية بشكل أكثر وضوحًا الآن، لقد غنوا معًا، ضحكوا، وقضوا ليلة ممتعة للغاية بينما كانوا يمزحون ويداعبون بعضهم البعض حتى ناموا.

وثم.......

وبعد ذلك استيقظ ساتورو في ظلام دامس وأصيب بنوع من نوبة الهلع.

وببطء بدأ عقله ينبض بذكريات الليلة الماضية.

كيف شعر سوجورو بتوتره على الفور، واستيقظ من نومه العميق للتحقق من ساتورو.

تذكر ساتورو، وشعر بقلبه يتقلص حيث كان عقله لا يستطيع التفكير إلا في سوجورو.

سوجورو يأخذ يده، سوجورو يهدئه بصوته الهادئ الناعم، سوجورو يسحبه بين ذراعيه، سوجورو يسكته ويداعب شعره بلطف بلمسات رقيقة، سوجورو يطلق الفيرمونات الخاصة به ويلفه بها مثل بطانية دافئة ناعمة، سوجورو يدندن بترنيمة ناعمة جميلة في الظلام بينما يحتضنه، ويبعده عن مخاوفه، ويمشط شعره برفق شديد، وبشكل مهدئ للغاية حتى ذاب ساتورو في حضنه، حتى نسي كل شيء عن رعبه المستهلك، حتى تم ضغطه في جسد سوجورو الدافئ متشبثًا به مثل طوق النجاة، حتى كان يهدر بارتياح، كما لو كان يهدر بجدية في الواقع!

اصدقاء ام اكثر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن