اليوم هو عيد ميلاد ميجومي.كان سوجورو يأمل أن يكون يومًا لطيفًا، من أجل ميجومي على الأقل لأنه كان لديه هذا الشعور بأن ساتورو سيقيم له حفلة عيد ميلاد درامية.
كان لديه مهمة صغيرة، وهي تشتيت انتباه ميجومي طوال المساء لإعطاء ساتورو الوقت لإعداد كل شيء وجعله مثاليًا بينما استمر في الثرثرة مع سوجورو حول هذا الموضوع.
لذا، وافق سوجورو على التعاون بعد الكثير من الإلحاح من ساتورو وبعض الابتزاز أيضًا، نعم، هدده ذلك الوغد اللعين بطرده من الجامعة إذا لم يساعده.
إنه لا يزال أحمقًا كما كان دائمًا.
ومع ذلك، كان سوجورو يعلم أن هذا مجرد تهديد أخرق فارغ لأن ساتورو مجرد شخص مدلل لا يستطيع التصرف بشكل لائق لمدة دقيقة واحدة متواصلة، وقد اكتسب سوجورو عادة صفع رأسه الفارغ كلما قال شيئًا غبيًا خلال الأيام القليلة الماضية.
تحدثوا في الصباح عن حفل عيد الميلاد، أخبر ساتورو أصدقائهم الآخرين بالطبع ورحبوا بالفكرة على الفور، سأل ساتورو سوجورو إذا كان يجب عليه استئجار طائرة هليكوبتر مع بالونات وألعاب نارية تنفخ حولها فوق الجامعة من أجل ميجومي وكان على سوجورو أن يمنعه بسبب مدى غباء فكرته، لقد أمضى أكثر من نصف ساعة في إقناعه بأن الأمر سيكون أكثر من اللازم وأن ميجومي قد يتبرأ منه إذا حدث ذلك لأنه سيكون محرجًا للغاية بالنسبة له، يجب أن يعرفه ساتورو بشكل أفضل لأنه هو الذي أخبره أن ميجومي لا يحب الاحتفال بعيد ميلاده!
ما زالوا يتجادلون حول الأمر لفترة طويلة بشكل سخيف حتى هدده سوجورو بمنعه والمثير للدهشة أن ساتورو تخلى عن الأمر وانتقل إلى خطته الأولى، وهي إقامة حفلة عيد ميلاد لأخيه في شقته الفاخرة في شيبويا، وافق سوجورو لكنه حذره من المبالغة في الأمر أو القيام بأي شيء مجنون من أجل عدم إفساد يوم ميجومي.
لذا استقروا على ذلك، سيعمل ساتورو على كل شيء في المنزل بمساعدة البقية ، وسيأخذ سوجورو ميجومي ويتسكع معه في مكان ما حتى يرسل له ساتورو رسالة مفادها أن كل شيء جاهز.
إنه الثاني والعشرون من شهر ديسمبر، وسيبدأ عيد الميلاد بعد أربعة أيام من الآن وحتى أوائل شهر يناير، وقد أعطتهم الجامعة بالفعل عطلة عيد الميلاد بالأمس، وسيعودون إلى نهائيات الفصل الدراسي الأول في الخامس عشر من شهر يناير.
سيتعين على سوجورو إبلاغ أخواته أنه لن يتمكن من قضاء الوقت معهم في النهاية.
لقد أبقاه هذا الأمر قلقًا طوال الأيام القليلة الماضية، وما زال لا يعرف كيف يخبرهم، عليه أن يتحدث معهم الليلة بعد حفلة ميجومي.
على الرغم من ذلك، فإنه يشعر بالغثيان في معدته، فهو يحاول التخلص من هذا الشعور من أجل التركيز على ميجومي.
أنت تقرأ
اصدقاء ام اكثر
Romanceأراد جيتو سوجورو بداية جديدة، بعد أن حصل أخيرًا على فرصة الالتحاق بجامعة طوكيو من خلال منحه دراسية ليكون هناك، كانت فرصة واحدة في المليار لقد عمل بجد للحصول عليها، كان يعتقد أنه الأكثر حظًا في العالم بأسره للوصول إلى هدفه، إنه حلمه منذ أن كان طفلاً...