الفصل 10

140 12 6
                                    

توصل سوجورو إلى استنتاج مفاده أن غوجو ساتورو لم يكن سيئًا في الواقع كما كان يعتقد دائمًا.

بالطبع هو أحمق تمامًا، ومتغطرس بشكل لا يصدق، ومزعج للغاية.

لكن سوجورو كان غارقًا في كراهيته لدرجة أنه لم يلاحظ مدى حزن حياته، حتى ذلك اليوم.

في عيد ميلاد ساتورو، كان مصدومًا من نفسه بسبب مقدار الأسف الذي شعر به تجاه ساتورو، كانت كمية التعاطف الذي كان يحمله تجاهه مجنونة.

لأنه أدرك في تلك اللحظة أن ساتورو هو رجل وحيد، رجل وحيد مزعج ليس لديه أي شخص يحب صحبته حقًا باستثناء شقيقه ميجومي.

وبقدر ما يتصرف بغطرسة، يمكن لسوجورو أن يرى بوضوح الحزن والشعور بالوحدة وراء هذا الموقف العدائي المزعج، ولم يكن أصدقاؤه يبدون كأصدقاء حقيقيين.

وخاصة ذلك الشخص الغريب ناويا.

والدليل هو ظهور ساتورو مع ميجومي في عيد ميلاده، عندما كان بإمكانه أن يذهب للاحتفال مع أصدقائه.

لن يكذب سوجورو، فهو في الواقع كان منزعجًا عندما ظهر، معتقدًا أن الأمر سيكون بمثابة قتال آخر مذهل من شأنه أن يدمر الليلة الهادئة بأكملها.

ولكن بعد ذلك عندما رأى الطريقة التي أضاء بها وجه ساتورو وهو يراقب الغرفة بإثارة، حيث كانت عيناه تتألقان بابتسامة حقيقية، لم يبدو الأمر وكأنه هنا لأية مشاكل.

لقد بدا سعيدًا حقًا لوجوده هناك معهم، كما لو كان يريد الانضمام إليهم وقضاء وقت ممتع.

وأكد  عندما حثه ميجومي على طمأنة أصدقائه بأنه لن يسبب أي مشاكل، فوجئ بسلوكه السلمي السهل.

 

من ناحية أخرى، لم يرغب أصدقاؤه في وجوده هناك، ولم يستطع سوجورو إلقاء اللوم عليهم، وكان ساتورو لا يطاق، فقد كان يتنمر عليهم جميعًا ويستمر في إغداق التعليقات الهجومية والإهانات الرهيبة عليهم.

أقل ما يمكنهم فعله هو أن يطلبوا منه أن يبتعد ويتركهم يستمتعون بوقتهم دون إزعاج.

لكن رغم ذلك، شعر سوجورو بالأسى لرفضه ساتورو مع بقية أصدقائه، لا ينبغي أن يتأذى من أجل شخص فظيع مثل ساتورو، لم يستطع فهم نفسه عندما شعر أن قلبه ينخفض ​​في الجو البارد المحرج الذي أصبح أكثر كثافة في اللحظة التي شعر فيها ساتورو أنه غير مرحب به هناك.

 

كانت النظرة على وجهه مدمرة، حتى أنه لم يعبس ولم يبصق بعض تعليقاته الساخرة كما يفعل دائمًا، حاول فقط الحفاظ على ابتسامته بينما كان يطمئن ميجومي أن الأمر على ما يرام، وتقبل الرفض دون أي تردد.

 

كان هذا غير متوقع بالنسبة لسوجورو، إذا سألته عما قد يفعله ساتورو إذا صوتوا له بالمغادرة، فسيقول أن ساتورو سيبقى بالتأكيد ويفرض طريقه عليهم فقط من باب الكراهية والإزعاج.

اصدقاء ام اكثر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن