الفصل 6

118 9 7
                                    

تمر الأيام بسرعة، وقد اندمج سوجورو بالفعل في الروتين الجديد لحياته .

يحضر محاضراته مع يوو ولا يشعر بالملل أبدًا بفضل صحبته.

يأخذ ملاحظات ويحاول مواكبة جميع الأساتذة بقدر ما يستطيع، المشكلة الوحيدة التي يواجهها هي الأستاذ جاكوغانجي يوشينوبو، فهو قاسي للغاية ويصعب إرضاؤه، فهو يستمر في إعطائهم الكثير من المهام والاختبارات دون تحذيرات!

إنه أيضًا غاضب للغاية تجاه سوجورو وساتورو بسبب القتال الذي دار بينهما في منتصف محاضرته.

ساتورو غير منزعج من كل ذلك وهو جريء بما يكفي لمواصلة إزعاج الأستاذ بتعليقاته السخيفة الهجومية، من ناحية أخرى يحاول سوجورو جاهداً أن يكون مهذبًا ومحترمًا حتى لا يكون على الجانب السيئ من الرجل العجوز.

الشهر الأول سريع جدًا لدرجة أن سوجورو لم يشعر به حتى، لقد ساعده يوجي اللطيف كما وعد وتم قبوله في وظيفة في ستاربكس كنادل، سوجورو كان سعيدًا جدًا بقبول الوظيفة، وكان توقيت ذلك مثاليًا، فهو يعمل مباشرة بعد محاضراته في الساعة 3 مساءً حتى الساعة 9 مساءً، وفي عطلات نهاية الأسبوع يمكنه العمل من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً، الراتب أكثر مما توقع سوجورو، يمكنه أخيرًا الحصول على بعض المال في متناول اليد وإرسال الباقي منه إلى عائلته.

ولحسن الحظ، تمكن سوجورو أخيرًا من الاتصال بأخواته.

لقد كانت لحظة مؤثرة.

"سوجورو لقد افتقدناك كثيرًا ما الذي جعلك تستغرق وقتًا طويلاً؟!" اشتكت ميميكو مع أنين وعينيها الكراميلتين واسعتين ومليئتين بالدموع.

لقد كانت مكالمة فيديو وأراد سوجورو البكاء في اللحظة التي رأى فيها وجوههم اللطيفة، لقد افتقدهم بكل جزء من قلبه.

"أنا آسف لأنني كنت لا أزال أحاول التكيف مع العيش هنا، لقد افتقدتك كثيرًا لدرجة أنك لا تعرفين شيئًا"

تنهدت ميميكو بهدوء وهي تبتسم له بمرح بينما نظرت إليه ناناكو بحماس.

"كيف هي الحياة هناك؟ هل تجد طوكيو جميلة كما يظهرونها لنا على شاشة التلفزيون؟" سألت بلهفة وعيناها تتألقان بالفضول وسوجورو دحرج عينيه بحنان.

"إنه جميل، لكنني لم أرى الكثير منه بعد" همهم مع هز كتفه قليلاً وناناكو نفخت بغيظ.

"لماذا؟! لا تكن مثل هذا سوجو! عليك أن تستمتع بوقتك هناك! استمتع ببعض المرح" حثته بانزعاج وهو يضحك وهو يبتسم ببساطة.

"أنا أحاول، الكلية ليست بهذه السهولة كما تبدو، عليّ مواكبة جميع المواد" دافع بهدوء وناناكو لا تزال تدحرج عينيها بـ "تسك"! لا تزال متذمرة كما كانت دائمًا.

تمتمت ميميكو بفهم رغم ذلك "هل لديك بعض الأصدقاء؟" سألت باهتمام وأومأت ناناكو برأسها عند سؤالها وهي تنظر إلى سوجورو منتظرة إجابته على أمل.

اصدقاء ام اكثر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن