الفصل ١٤: سحق كل شيء [اوروبوروس]

47 4 3
                                    



**//// الله يعين متى نخلص من هذا الارك 🧍‍♀️///***

"المستشار جي، كيف تشعر؟ لا تبدو بحالة جيدة اليوم."

تانغ لي، زميل جديد، أحد التوأم ذوي الوجوه المستديرة.

بدا خجولًا بعض الشيء. عند سماعه الإجابة، كانت ردة فعله تشبه إلى حد كبير ردة فعل الرجل الصريح.

"فهمت." قال بشكل محرج، "المستشار جي، لا تكن متوترًا جدًا. الانتقال هذه المرة مثل مهماتك السابقة والمهمة بسيطة جدًا. يجب أن نعود بحلول الغد."

.........

في الثانية التالية، كانت رقبة تانغ لي مليئة بالدماء، تتناثر في كل مكان على جسده وتتدفق على زيه القتالي الأسود. رمز "7" على صدره كان ملطخًا بالأحمر القاني.

عيناه كانتا باهتتين، وتحولتا تدريجيًا إلى الرمادي العكر. خلفه كان هناك زومبي يلتهمونه بالإضافة إلى الجدار الأسود الذي يبدو أنه لا ينتهي: "المستشار جي...... لا يمكننا العودة——"

اهتز المشهد. ظهر ضوء أبيض ساطع فجأة.

تشقق السماء والأرض، وتحطمت وانهارت.

كان هناك إنذار صارخ.

【تم اكتشاف انتقال غير قانوني!】

【تم اكتشاف انتقال غير قانوني!】

وسط الاهتزاز العنيف، أمسك شخص ما كتفيه: "جيان جيان، اهدأ!"

أُلقيت قطعة ورق فارغة وقلم رصاص أمامه. جلس ذلك الشخص بجانبه وقال له، "ها، افعل كما قال المعلم، حسناً؟"

كانت الغرفة هادئة بشكل مخيف. أشعة الشمس تتسلل من النافذة، وتسقط على الطاولة. يد صغيرة أمسكت بالقلم الرصاص وبدأت تكتب الرقم الأول في وسط الورقة البيضاء.

"انظر." تحدث المعلم بلطف، "نبدأ من 1 ونكتب ببطء حتى لا نستطيع الكتابة أكثر على هذه الورقة. لا يهم إذا كان خطأ، لا تحتاج للتفكير ولا تحتاج للتذكر. هذا صحيح، لا تخف. استمر في الكتابة... استمر في الكتابة حتى تشعر بالتحسن..."

"بانغ، بانغ، بانغ!"

دوت طلقات نارية.

دفعه أحدهم بشدة خارج النافذة بينما كان يطلق النار على رؤوس موجة قادمة من الزومبي بشين ميان. عندما التفت ذلك الشخص، كانت عيناه مليئتين بالغضب: "لا تتحدث بأمور لا فائدة منها وغادر الآن!! سأصمد هنا!"

........

في السيارة المسرعة، كان الغبار يتطاير خلفها.

"التضحية بنفسك هي تصرف أحمق ولا ينبغي تكراره. لا يوجد شيء أكثر أهمية من البقاء على قيد الحياة. لا يزال هناك العديد من الأشياء التي يحتاج فريقنا إلى القيام بها، لا حاجة للاندفاع إلى الموت."

Mist [unlimited]  ضباب لا نهائي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن