part 4

57 4 0
                                    

انيوووووو ارمييي كيفكم شو اخباركم و كيف كان جين و هو حامل لشعلة الاولومبياد حسيت فخر مدري ليش المهم يلا نبدا البارت 4 على بركة الله

=_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _=

ها قد هدأت القاعة أخيرا و توقف وقع الأقدام العالي الذي كان يُحدِث جلبة ذات إيقاع ممتع للأذن و جلس الشبان يرتاحون و قطرات العرق تنساب فوق جلدهم
انتبهوا أخيرا إلى الوجوه الجديدة الواقفة عند الجدار و قد كان يبدو لهم الفتى ذو عيون الغزال في قمة حماسه و الإعجاب يتطاير من عينيه
تقدم المدرب من فتيانه و أردف : " سأغادر الآن فلترافقوهم إلى غرفة الاستراحة و تحدثوا معهم براحة هناك ، سوكجين أعتمد عليك فأنت حكيم و تعرف كيف تتصرف في المواقف الحرجة ، يونغي أنت من الأفضل أن تصافحهم و تبتسم لهم فقط هذا كاف ، و أنت تاي سمعت أنك و جيمين توأمان و أنكما متخاصمان أتمنى أن لا تتشاجرا الآن و تفسدا المزاج لا أعلم عن شخصيته لكن إن استفزك فلا ترد عليه ، أما أنت يا نامجون ابقى كما أنت فقط"
خرج المدرب و توجه جين نحوهم و ألقى على مسامعهم : "أهلا و سهلا بكم في عالم البوب جيمينشي هوسوكشي و جونغكوكشي ممتن لكم لاعتبارنا أشخاصا مؤهلين لدفعكم للتقدم" ثم صافحهم واحدا واحدا و عندما صافح جونغكوك بقي الصغير متمسكا بيده بقوة و هو ينظر له بتوتر شديد فربت جين على كتفه و قال له : "ما بك جونغكوكشي هل ظهوركم الأول يخيفك هكذا؟"
أجاب جيمين بدلا عنه بنوع من السخرية من جونغكوك: "سوكجين سمبانيم كل ما في الأمر أنه معجب كبير و يشعر أنه يحلم إنه يريد طلب توقيع لكنه محرج و يكاد لا يصدق عيناه أعتذر بدلا عنه"
ضحكة خفيفة زينت فاه جين الذي قال : "لم أعلم أن للفرقة معجبين من بين المتدربين"
فقال ذو عيون الغزال بفم مرتجف : "ب .. بل معجب بك أ ... أ .. أنت سوكجين سمبانيم ف ... ف .. فقط"
أضاف جيمين : "حتى أن صورتك تزين خلفية هاتفه"
جين ببعض من الخجل : "غريب لم أرى من قبل معجبا لي وحدي دون بقية الأعضاء هذا محرج" ثم حاول تغيير الموضوع بقوله : "دعونا ندردش على راحتنا في غرفة الإستراحة"
نده جين لرفاقه للحاق بهم و رافق الصغار إلى غرفة الاستراحة

دخلوا و طلب جين من الصغار الجلوس ثم قام هو فرقته بتحيتهم الموحدة
يثنون البنصر و الوسطى و يفردون بقية الأصابع من يدهم اليسرى يضعون أيديهم بجانب فخذهم الأيمن و يردفون suuuurviiivoors بينما يرفعون يدهم للأعلى في بجانبهم الأيسر
ثم قدم جين زملاءه لهم واحدا واحدا و عندما وصل لتاي قال له جيمين : "اعذرني سوكجين سمبانيم لكن لا أظن أنك بحاجة لتقديم هذا النكرة لنا" فحاول جين تلطيف الجو بقوله : "بل إنه أمر ضروري التعريف بكل عضو و سأقدم لك أول نصيحة بصفتي سُمبي لك ، عليك دائما فصل مشاعرك الشخصية عن عملك مهما اعتبرتَ الشركة بيتك و الطاقم أسرتك يبقى العمل عملا و تاي يعتبر شريكك في العمل الآن و ليس توأمك جيمين شي"
نظر له جيمين بارتباك طفيف و اعتذر قائلا : "آسف سمبانيم تابع تقديمك له رجاءا و أعتذر على ما بدر مني و أيضا شكرا جزيلا على نصيحتك القيمة ربما كنت لأقع في مشاكل كبيرة لو لم تخبرني الآن" بينما هو في نفسه فكر 'تشه .. قال عمل قال ، عملي هذا من الأساس دافعه مشاعر شخصية و ليس لسبب آخر'
أكمل جين تعريفه بتاي ثم جلس أربعتهم مقابل الثلاثة الآخرين فقاموا من مكانهم و قام جيمين بالتعريف بفرقته و تقديم زملائه ثم صافح جين مصافحة بصفتهم قادة فرقهم
كان الجو مشحونا نوعا ما لذا وجه جين كلامه لسوك : "هوسوكشي لم تقل شيئا منذ قدومك ، هل لديك سؤال أو ما يثير فضولك؟"
هوسوك : "أنا فقط لم أجد ما أتكلم به لذا صمتُّ لكن الآن راودني سؤال"
جين : "تفضل"
سوك : "في الحقيقة سؤالي موجه ليونغي سمبانيم"
نظر جين نحو يونغي نظرة قلق راجيا أن لا يفسد الأمر ، يونغي الذي لا يبدو في حالة جيدة ابتسم ابتسامته المعتادة (ابتسامة مزيفة) و وجه كلامه لهوسوك : "نعم هوسوكشي تفضل ما سؤالك؟ سأجيبك إن كان لي إجابة"
هوسوك : "ربما يكون سؤالي شخصيا جدا بالنسبة لك لذا إذا أردت لا تجبني ، هل درست المرحلة الابتدائية في حي سينتشون؟ أشعر أني مررت باسمك في سجلات مدرسة ابتدائية عملت بها لمدة شهرين مكان أستاذ تعرض لإصابة كعمل إضافي"
هنا يونغي شعر برأسه يكاد ينفجر و داهمه دوار و شعر بالسواد يغطي بصره و لكنه قاوم كما اعتاد المقاومة في حفلاتهم الموسيقية و رد عليه بصوت ثابت قدر الإمكان : "إذن سؤالك لي من باب الفضول ظننتك تود طلب نصيحة ، على كُلًّ أعتذر منك لا أذكر أين درست لكني لا أظن أني درست الابتدائية في ذلك الحي فأنا كنت أسكن في حي يونغسان غو"

مجرد خطأ just a mistakeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن