اول فصل بالغلاف الجديد لا تضيعوني 🩵💋
الفصل غير معدل إملائيا اعذروني لو شفتوا غلط املائي
.
.
رفع جذعها بمهل يضعه على ظهر السرير وغادر بعد إعطائها حساءها كي يجيب على مكالمة لعمله ..
بينما هي بالفعل لم يكن لديها شهية لشرب حساء .. لكنها لم ترغب بإقلاقه عليها أكثر بعد مُضيِّ ثماني ايام ..
هي يمكنها تخيل مدى جنونه بدونها ..
أكملت نصفه فقط وحين وضعته على المنضدة بجانبها سمعت صوته الغاضب يدخل الغرفة
" ألم أخبركِ أن تُنهيه؟"
عبست بوجه ناعم " هل توبخ حبيبتك المريضة المسكينة؟"
تنهد يبعثر شعره بعصبية وحدق بها بانزعاج لمدة إهمالها صحتها " هي! لا داعي للعبوس.. هذا سن ظهور التجاعيد "
ضحكت بمرح لتوسع عينيه ، هي تقسم أنها تشعر بسعادة لها طعم مختلف عندما تراه أو تتحدث معه
" كاتسوكي ، لنذهب لنتمشى .. عضلاتي متيبسة"
" اين تريدين الذهاب ؟"
" إلى أبي "
أخبرته بصدق لينتظر منها التفسير ، فهمته لتقول" أريد إخباره عن علاقتنا .. "
ابتسمت بخجل نهاية حديثها لينظر لها كم هي تقدّس علاقته معها وممتنة لحصولها عليه ..يجب عليه العمل على نفسه كي يكون شخص أفضل لوحيدة مثلها .
____________
كان يمسك بيدها لبطء حركتها بينما ترتدي فستان صيفي أبيض مخطط والأصفر بينما دلفت برفقته نحو غرفة اللقاء ، تصنّمت لرؤية كاترينا موجودة
انتبه والدها إلى شبكة يداهما معًا ، رفع حاجبه لكنها تقدمت تقبل جبهته ثم أخذت كرسي بجانب والدها وابتسمت له ..
" كنت أخبره لتوي انك مريضة ، لم اعلم أنه بمجرد استيقاظك ستحضرين لرؤيته " أخبرتها كاترينا لترد بهدوء " شيء طبيعي افعله لشخص اعتنى بي وحده لثلاثة عشر سنة "
نظرت إلى والدها بابتسامة " ابي .. لم أرغب بإخفاء الأمر عنك ولهذا انت اول شخص أخبره .. انا اواعد كاتسوكي .. "
" هل تذكر عندما سألتك اذا ما كنتَ نادمًا لولادتي؟ اخبرتَني أن انجابي كان أصحَّ قرارٍ اتخذتَه؟ لولا اجابتك لصدقني لما كنت صريحة مع نفسي إلى الان .. انا الان أحاول جاهدة أن أقوم بتغيير نفسي للأفضل من أجل من يحبّوني "
نظرت لوالدتها وأردفت بهدوء شديد
" انا اسفة اذا انفعلتُ أو رفضتكِ .. تتفهمين بالطبع سببي ، كما انت كان لديك سبب لتركي ، لدي سبب الآن لرفضكِ .. لكن صدقيني ، سأُخبر اطفالي إن سألوني عنكم أنكم كنتم خير الأهل لي ، كنتم تحبوني كثيرًا ، سأكذب كذبة بيضاء بكل صدق كي لا يكرهوكم احفادكم "
أنت تقرأ
خطيئة | bnha
Fanficتم إرسالي لإغواء البطل الأول ديكو .. لكن عوضًا عن هذا يقع البطل الثاني في حبّي