مر ع ميثاا حوالي اسبوعيـن من دوامهاا و في ها الايام ...كانت تحاولت تجنب (منصور ) و (عبدالله) كان ملاحظ عليهااا ... بس الظاهر انه ما حب يعلق .. و يمكن (منصور) خبره السالفة .... بس علاقتها بـ (عبدالله ) كانت طيبه و حـلوه ..
أحيانا كانت تلاحظ على (منصور) انه يطالعهااا ..كانت تستغرب ها التصرف منه ..بس بعدين قامت اطنش ..**في يوم الخميس اتفقوا (ميثاا ) و (مريم ) ع انهم يسروون المنار ..
لان (ميثاا) كان بخاطرها تشتري دهن عود حق امهااا ..مريم :انا بسير االمحل الي مجابل خلصي و تعالي لي .. لا تبطين ..
ميثاا : اوكىى ..دشت (ميثاا) المحل العطور .. و عيبها شكل دهن عود مزين موجود ع الطاولة.. فشلته تسال البيااع ..
ميثاا : ع كم هااا ؟؟
البياع : 250 درهم ..بس للاسف هاي اخر علبه و هاي العلبه محجوزه للاخ الي واقف هنيييييك .التفت (ميثااا) للصوت الي كان جريب منهاا ..
منصور : لا خلاص عطها ..ما احاتيه .
ميثاا:مرتبكه) لا خلاص مشكور ..حطت العلبه ع الطاوله و طلعت من المحل ..وسارت المحل الي مجاابل عند (مريم) ..
مريم : شو شريتي ..
ميثاا : لا ..يلا خلصتي .
مريم : بعدي ما وحى لي اجوف شي ..شفيج مرتبكه !!
ميثاا : لا ماشي ..شرايج نشرب تركش كوفي ..
مريم : ما يهمج بس خليني اجوف شويه ..و دقايق و كانوا (ميثاا و مريم) يالسيين ع الكرسي يشربون تركش كوفي ..
ميثاا : جفته ... يالله لازم التقى فيه يعني .
مريم : (مستغربه) منووو ؟
ميثاا : منصوور ..
مريم : لاحوووووول بعد وين طلع هاا .
ميثاا (تضحك) كنت بشتري دهن العود عيبني شكله بس طلع ماله ..فشله .
مريم : جان شريته.
ميثاا : ما فينـيشويه ووصل راعي الكافتيريا و حط كيس ع الطاوله الي يالسه عليها (ميثاا) و (مريم) ....
فتحت (مريم) الكيس .. و تفاجات (ميثاا) بغرشه دهن العود الي كانت بتشتريهاا من ساعه ..ميثاا lمحرجه) شو قصده l
مريم : انتي شو خسرانه خذي الغرشه ..ميثاا : لا و الله انتي تعرفين بجم قيمته .. و بعدين شو بيني و بينه اصلا عشان يعطيني الغرشه ..
مريم : يمكن يبا يرد ..
ميثاا (محرجه) مريوووووووم .
مريم : اميييييييه اسفه زين عن تفلعينــي بالغرشه .قامت ميثاا من مكانهاا ناويه تطلع برع المنار لحقتها (مريم) و شلت معاها الغرشه .
و في السياره ..
ميثاا : ليش يبتي الغرشه معاج ؟؟؟!؟!مريم : خساره ميثاا .. اذا ما تبينها انا باخذها ..
رن موبايل (ميثااا)
ميثاا : اأأأألو ..
ام راشد : ها وينج تأخرتي ..ميثاا : امايه انا يايه في الطريج ..
ام راشد : تحملي ع عمرج يمه ..
ميثاا : ان شا الله يا الغاليه .