6

15 2 1
                                    

فكرت (ميثاا) و هي يالسه ع مكتبهاا ...اسبوع كامل ...و ما جافت (منصور) لا مسجات و لا تلفونات ..هالمره ..حست انها صدق افتقدت هالانسسسسساااااان ..

كانت كل مره اتحاول تخطي خطوه لجدام ..بس اخر شيء تتراجع ..اتخااف (منصور) يأذيهاا ..

(عبدالله) كان ملاحظ ان (ميثاا) وايد تسرح .. و احيانا يكلمهاا و يحس انها مب معاه بالمره ..

(ميثاا) كانت كل يوم بنهايه دوامهاا ..تستلم رساله و احيانا يكون معاها ..ورده حمره ..

اتعودت ع الرسايل الي توصلهاا من (منصور) حتى الحين هي قامت تسال ..موظف الاستقبال اذا شي رساله اولا .. و طبعا دووم يجاوبها ..هي شي لج رساله ..

في مره خطر ع بالهاا انها تكتب رساله ..لـ (منصور) بس كيف توصلهاا ..مستحيل اتخلي (عبدالله) يوصلهاا .. و ما تقدر تعطيهاا لموظف الاستقبال ..فهونت ع الفكره ..

** و في يوم الخميس ..رن موبايل (مريم) ..
ميثاا : هلا مرايـم ..
مريم : هلا عنونـي .. ها بظهرين اليوم ..

ميثاا : هي مضايجه و ابا اطلع ..اغير جو بس وين انروح ..

مريم : وين بعد المنــــــار ..

ضحكت (ميثاا) اوكى يلالا اتزهبـي ..

و في المنار ..دشوا محل اليشمك .. كانت (مريم) تبا تشتري لهاا ..ثوب ..و كانت تسال (ميثاا) عن رايهاا ..

(ميثاا) كانت اطالع برع .. يمكن تلاقي (منصور) ..لانه دوم اتجوف وين ما راحت ..بس هالمره يمكن ما تجوفه ..
حست (ميثاا) بالاحبااط ..يوم تاكدت انها ما راح تجوف (منصور) ..

و في السياره ..
مريم : هاا شو نفسيتج احسن ..
ميثاا : زفت ..

مريم : افاا شو ما استانستي بالطلعه .
ميثاا : بقص عليج لو قلتلج هـي .

مريم : انتي عبالج بجوفين اليوم منصور عشان جي قلتي بظهرين من البيت ..

ميثاا : (مضايجه)زين اسكتي ..مالي خاطر ارمس .

شويه ... ورمست (ميثاا)
ميثاا : مراييم سوري و الله .
مريم : معذوره ..انتي هالايام وايد مستويه عصبيه ..

ميثاا : لا تلوميني و الله انتي ادرى بحالي ..
مريم : بقولج كلمة وحده بس ..الحل بايدج ..

وصلت (ميثاا) البيت .. فـ حجرتها ..يلست تفتح الرسايل الي كانت توصلها .. و كانت تقراهاا اكثر من مره ..
دارت افكار فـ بالها ..بعد صراع بين قلبها و عقلهاا ..اخيرا قررت انها ادق لـ (منصور) ..

مسكت موبايلهاا .. باصابع ترتجف ..دقت الرقم ..شويه و سمعت .""عفوا ان الهاتف المتحرك الذي طلبته مغلق او خارج نطاق الخدمه الحاليه يرجى اعادة الاتصال فيما بعد ..""

تمت دقايق حاطه التلفون بذونهاا ..تتخيل اتكلم (منصور) ..
دشت عليها امهاا الحجره ..
ام راشد : عيل ما شريتي شي من المنار ..
ميثا : امممم ما عيبنـي شي ..

فرصة ثانيه للحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن