بعد الغداا ..يلست (ميثاا) اتفكـر بالموقف الي صار قبل شويه (منصور) ..اذا (منصور) صادق معاها اتسامحه .."لالا مستحيل ,,مب هاي السهوله"" بس ما اظن يكون صادق لانه عمره ما فكر فيهاا ..يمكن عشان تصده من جي تعلق فيها ..و مجرد ما تعطيه ويه اكيد بودرها شرات زمااااااااااان ...قالت فـ خاطرها ما فيـني ع عوار الراس ..كافي الي صار..
رن موبايلهاا ..
مريم : ها ميثاااااااااا بلاج حارقه موبايلي خـييير ..
ميثاا : تو النـــــــاس ..وايد مستعيله ..
مريم (تضحك) سوري و الله بس ناسيه الموبايل في البيت ..خير شو صار ..
ميثا : خلاص ما منج فايده ..الي صار صار ..
مريم : يلالالا عـاد قولي شو استوا لج .
ميثاا : سيارتي اختربت ..
مريم : وبعدين ..ميثاا : ماشي البطل (منصور) كان هناك و ساعدني بعد ضرابه ..
مريم : (تضحك) يوم بييج اليوم احكي لي بالتفاصيل ..
ميثاا : ما يهمج .بس انتي تعالي اليوم ..
مريم : انا اليوم بطلع بسير اصور اوراق امتحانات تعالي معاي ..ميثاا : منو بياخذج .
مريم : سعود.
ميثاا : خلاص انا باخذج و نسولف
مريم : اوكىىى .و في السيارة ..
مريم : شو بتسووين الحين .؟!ميثاا : بدور لي وظيفه غيرهااا .. بتحمل منصور لي ما تطلع لي الوظيفه الثانيه ..
مريم : ميثوو خلينا نرمس بصراحه ..اذا منصور بغا يردج شو بتقررين ..
ميثاا : مريوم منصور انتهى من حياتي للابـد .
مريم : انتي للحين تحبينه .صح ؟
ميثاا : لا ولا افكر فيه ..خير شر ..مريم : لو ما كنتي تحبينه ما تحملتي حركااته كنتي بدورين أي طريقه عشان توقفينه عند حده ..بس الظاهر انتي عايبنج ..الي يسويه فيج عشان اتعرفين اتردين عليه ع شكل انتقاام صح .
ميثاا : انا عمري ما فكرت بها الشيء ..
مريم : (مب مصدقه) يمكن !!
** في البيت يلست (ميثاا) اتفكر بكـلام (مريم) قالت في خاطرها "" بس منصور ينخاف منه .يمكن يحاول يكسبني بس شو يضمني انه ما يرجع و يتركني أأأه.نفسي وايد عزيزه علي ""
أم راشد : تعالي تعشي يمه .
ميثاا : ما اريد
ام راشد: شفيج مضايجه ؟؟
ميثاا : مب مضايجه بس تعبانه شويه ..و مالي نفس آآكل
ام راشد : امايه انتي من توظفتي الاحظ عليج تغيرتي شو مب مرتاحه بشغلج ؟؟ميثاا : بالعكسسس اماايـه احمد ربي و اشكره ع ها الوظيفه .
ام راشد ( تضحك) الله يرزقج الخير ..
ميثاا : وربي يخليج لي يا الغاليـه ..
ام راشد : بتخلين امج ابروحها تاكـل .ميثاا : افا عليج .. الا رشوود وينه ..
ام راشد : معزوم عند ربـعه ..ميثاا : ها كل يوم معزوووووم ..