كانت (ميثاا) وايد مستانسه بالايام الي مرت عليهاا و علاقتها اتزيد بـ (منصور) يوم بعد يوم ..في الدوام ..كانوا يطالعون بعض معظم الوقت بنظرات حب ..
و احيانا (منصور) يرمسها عن طريق تلفون المكتب ..و يلسون يسولفون ساعات ..و يوم ترجع البيت كان معظم الوقت اتسولف معاه ...
و كانت تستانس يوم تلاقى رساله من (منصور) فـ نهايه الدوام .. و ها الشي للحين (منصور) ما صارحهاا فيه ..
فما حبت اتقوله هي بعد عن احساسها بالرسايل الي توصلها منه ... وصارت طلعتهاا مع (منصور) بدل (مريووم ربيعتها ))..
حست (مييثاا) ان هالانسان غير عن الانسان الي عاشت معاه فتره من زمن .. انسان طيب و حنون .. كان وايد مدلعنها و يسوي كل الي تباه ..
احيانا يتزاعلون بس ما يمر عليهم يوم االا و هم متراضين ..
كانت (ميثاا) اتحس انها عايشه بعالم ..غير عالمهاا ..حتى (مريم ) ما كانت اترمسهاا وايد لان معظم الوقت كانت اتسسسولف مع (منصور) ..**
وفي يوم كانت (ميثاا) طالعه مع (منصور) ..كانوا يتمشون ع شارع الكورنيش ..منصور : حبيبي خـلاص ما ارووووم ..يلا انا بتقدم لاهلج الخميس الياي .
ميثاا : حبيبي اترياا شويه ابا اقنع امايه اخاف ما ترضى ..
منصور (يجرب من ميثاا) :-انتي من متى اتقولين اصبر و اصبر اخاف حد ياخذج مني ..
ميثا : لا اتخاف اتعرف اشكثر انا احبك و ما اروم ارتبط باسنان غيرك ..بموت لو ابتعد عنك مره ثانيه .
منصور : (بصوت خفيف) اتحبيني ميثاا .
ميثاا (تضحك و تبتعد عن منصور ) بقولك اشكثر بس لا تلصق فيني هلكثر عيب ..
منصور (ايير ايد ميثاا) تعالي احس بالراحه و انتي جريبه مني ..اسميني كنت حمار يوم هديتج صج عمي ..
ميثاا : حبيبي المهم الحين انا و انت مع بعض (وبدلع) صح .
منصور : (يتكلم جد)ميثاا لا تودريني الله يخليج .
ميثا : ما اسويهاا ..
بها اللحظه رن موبايل (ميثاا)
منصور : منوووو
ميثاا : مريوووووم .منصور (ايير موبايل ميثاا) لا اتردين عليها ..ما احبهاا
ميثا (تحاول تاخذ الموبايل ) حراااام مريوم كانت ادافع عنك ..عطني بجوف شو تبا ..
منصور : ما ابـا كل تاخذج مني ..لا تردين عليها عشاني.
ميثاا : خلاص انزين ما برد بس بدق عليها يوم برجع البيت ..زين جــــــي jمنصور : (يعطيها الموبايل ) : فديتج و الله .
***
و في البيت ..رن موبايل ..(ميثاا)
ميثاا : الوووووو .
سعود : شحالج ميثا ..