𝒫𝒶𝓇𝓉 6

508 43 23
                                    

استيقظ غوفين متأخراً اليوم فا لم يذهب ايضا للركض استحم وفتح الخزانه ليأخذ زيه ولكن انتشرت رائحتها بين ملابسه ...

اغمض غوفين عينه واستنشق رائحتها بعمق : اهخ ماذا تفعل بي هذه الرائحة لما اشعر بشيء داخلي منها ،، اهدى وهو يضع يده على قلبه .. وقال : فاهذا مجرد رهان اياك ان تقع بحبها ... واخذ ملابسه وذهب

عند اصدقاء غوفين ..

نازلي بحقد : ماهذا يا هل اتينا لكي نستمتع معاً ام لكي يذهب ويسهر معها ؟؟

دفنه : حقا انتِ محقه ماذا يفعل غوفين يعني تصرفاته اصبحت غريبه !

كرم : حبيبتي مابك غير ذلك لما تهتمون به اتركوه يتصرف كما يريد الله الله !

اصلي وهي تشير الى نازلي : الم تسأمي ؟؟!

نازلي برفعه حاجب : عفواً ؟ من ماذا سـ اسأم ؟

اصلي ببرود : من ملاحقه غوفين ! الرجل لاينظر اليك حتى افهمي هذا وضعيه بعقلك السميك !!

نازلي وقفت بغضب : وما شأنك انتِ ؟؟ اهتمي بزوجك ولا تتدخلي !

اصلي بثقه : لا تهتمي بي عزيزتي فا انا اثق بزوجي العزيز ولكن انتِ حتى لو حاولتي فا غوفين لن ولن يعطيك فرصه ويثق بك !

نازلي التفت لدفنه : انا سأذهب للبحر لانه اذا بقيت قليلا هنا لا اعلم ماذا سيحدث ... وذهبت

اورهان بهمس : حبيبتي اهدئ قليلا مابك لاتهتمي بها

اصلي : انا لا اهتم باحد سوى الفتاه المسكينه ،، وبصوت مرتجف ومنخفض تهمس لاورهان .. : يا اورهان الفتاه سوف تُجرح كثيرا لاحقا لا اريد ان يحدث هذا مؤسف عليها ارجوك تحدث مع غوفين حاول به ان يتوقف .

اورهان : يا روحي غوفين لن يسمع لاي احد ما زال وضع هذا الرهان في رأسه فا لن يتخلى عنه حتى يكسب اما بالنسبه لنيسلهان لا اعلم حقا لا اعلم اريد ان نفعل شي ولكن ..

اصلي : ولكن ماذا ؟

اورهان : لا نستطيع كيف سوف نخبرها سوف يتدمر كل شي ولكن سوف احاول مع غوفين اذ لم يقتنع لن نتدخل حسنا ؟

اصلي بتفكير : حسنا ووقفت

اورهان : الى اين ؟

اصلي : سأمشي وحدي قليلا ..

اتى سركان وقت ذهاب اصلي

سركان : اووه صباح الخير ، اصلي الى اين ؟؟

اصلي : اريد ان ابقى لوحدي قليلا بعد قليل سوف اتي وذهبت

رهــان الصــيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن