نزلت نيسلهان مسرعه بصدمه ولحقها غوفين دون ان يفهم شي ..
نيسلهان بصدمه وغضب : ماذا تفعلين هنا ؟؟؟
عائشة جول : نيسلهان ... اقتربت بسرعه احتضنتها ..
دفعتها نيسلهان بقوه : ابتعديي لا تقتربي مني ..
عائشة جول : نيسلهان ابنتي اسمعيني ولو لمره .. ارجوك
نيسلهان بغضب : ماذا اسمع همم ماذا اسمع .. اتريدين اخباري كيف وقعتي بحب حبيبي وقضيتم ليله معاً ؟؟؟؟
صُعق غوفين مما سمعه : ماذا؟؟
نظرت نيسلهان لغوفين وعينها ممتلئه بالدموع والغضب والكره : نعم اعرفك امي التي وجدتها نائمه مع حبيبي ..
( عائشة جول والدة نيسلهان ودينيز منذ ان انفصلت عن ابيهم وهم يعيشون معاً .. كانت دائما تسافر او تذهب مع صديقاتها الى حين ان رأت فرات بالصدفه ذات مره في حفله واعجبت به كانوا على وشك ان يقضوا ليله معاً ولكن فرات ذهب لان نيسلهان اتصلت به .. فا كانت لم تعلم انه هو حبيب ابنتها التي كانت تتحدث عنه .. صدُمت حين رأتهم معاً ولكن لم تقل شي ،، الى ذات يوم شربوا معاً وهم ينتظرون نيسلهان .... )
صمت غوفين بصدمه لم يعلم ماذا يقول او ما يفعل ..
اقتربت عائشة جول : ولكن انتِ لا تعلمين ما حدث
التفت نيسلهان ثم مسكت وجهها : همم تمام لـ اقول لكِ اولاً ذهبتم معاً لتفاجئوني بعيد ميلادي .. قلبت نيسلهان وجهها بتصنع حزن : اما ماذا حدث ؟ شربتم معاً في انتظاري وتناولتم ال******* .. ته يا لم تفهموا ماحدث الا عندما استيقظتوا اليس كذلك ؟؟؟
عائشة جول بغضب : اتعلمين انتِ اساساً لا تستحقين فرات
ضحكت نيسلهان : نعم لذلك تركته لكِ فا هو من مستواك انتِ
اقتربت عائشة جول لتضربها ولكن مسكت نيسلهان يدها : ايااك اياك ان تمدي يديك مره اخرى اتفهمين .. والان اغربي من هنا لانه اذا اتى دينيز انا لست مسؤوله عما سيحدث
عائشة جول : لا تقلقي سأذهب اساسا ولكن سأقول شيء واحد فقط .. اقتربت منها وبفحيح وغضب : اياك ثم اياك ان تقتربي من فرات والا اقتلك اسمعتي ؟