𝒫𝒶𝓇𝓉 15

410 51 34
                                    



اورهان : اصلي تمام اهدئ حينما خيرتك بيني وبين نيسلهان كنت اعلم انك لن تفعلي اي شيء.. لقد وصمت قليلا .. لقد وصل لغوفين فيديو ومعه رساله تهديد لذلك لم استطيع ان أجعلك تخبرينها لانه لا نعلم من ارسلها .. غوفين كان خائفاً ان يفعل هذا المعتوه شيئاً لنيسلهان ..

اصلي بصدمه : ماذا ؟؟ كيف .. كيف يا لماذا من هو لما يفعل ذلك .. سوف اجن ..

اورهان : لا اعلم ولكن سوف اجده وادمره كما دمر غوفين و نيسلهان..

نهضت اصلي وامسكت بيديه : لا تفعل ارجوك لا اريد ان يحدث لك شيء سيء تمام اوجدوه ولكن لا تفعل شي دع الشرطه تتدخل ارجوك ...

احتضنها اورهان : تمام لا تقلقي الان دعيني اهتم بكِ وبطفلنا ..

قطع حديثه جرس الباب ....

.......
في الصباح

يامور بهمس : غوفين هيا استيقظ قبل ان يأتي دينيز ..

فتح غوفين عينه ببطء ورفع رأسه وهو يميله يميناً ويساراً تألم بسبب طريقه نومه ..

نظر لنيسلهان بهدوء ومسح على شعرها .. اقترب قبلها على جبينها بلطف .. : تمام يامور ارجوك حينما تستيقظ اخبريني لطفاا..

يامور بحزن : لم يكن يجب ان يحدث هكذا ..

غوفين : صدقيني لم ارد ان يحدث هكذا ولكن ..

يامور : اف تمام الان اخرج قبل ان يأتي دينيز ..

نظر لنيسلهان ثم خرج للحديقه ...

......

كانت نيسلهان مستيقظه عندما غادر فتحت عينها : يامور

ركضت لها يامور : هاه جنم مابكِ هل هنالك شيء يؤلمك ؟؟

نيسلهان: لا.. اريد منك طلب ..

......

دخلت دفنه بثقه لنازلي ..

نازلي : مابك ماهذا التفاخر ؟

جلست دفنه ووضعت رجل فوق الاخرى وهي تلعب بالهاتف : يووك ولكن .. وقامت بتشغيل التسجيل ( تسجيل نازلي و سركان )

وقفت نازلي بصدمه وركضت لها : هيييه كيف حصلتي عليه  هذا ... هذا هو التسجيل الذي اخبرتك عنه ..

دفنه : ايي يا روحي لا افرط بكِ ولكن انا دفنه يعني تعلمين اجلب ما اريده ..

قبلتها نازلي من خدها بقوه : اوهخ صديقتي الرائعه .. ايه اخبريني كيف حصلتي عليه ؟؟

دفنه : هكذا .. اخذت هاتفك قمت باصلاحه ثم تحدثت مع خبير برمجيات.. قام بفتح البريد الخاص بكِ المتصل بالهاتف وسحب البيانات الاخيره .. والتسجيل من ضمنه .. يعني من حسن الحظ انه كسر الهاتف ولم يقم بحذفه رغم انه يمكننا اعادته اذا حذفه ..

نازلي : ياا انتِ والله بالله احبكك كثيراً .. تمام ماذا سوف نفعل الان ؟

دفنه : سوف نخبر اصلي و اورهان ..

رهــان الصــيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن