Part 9
شعرت انه ليس غوفين التفت بسرعه لتجد انه فرات ..
فرات بهمس مرعب : اشتقت اليك كثيراً يا جميلتي .
نيسلهان بخوف ... وهي تحاول ان تبعده عنها : ماذا تفعل هنا اتركنيي .. كادت ان تصرخ ولكنه وضع يده بسرعه على فمها ..
اقترب اكثر وهمس بإذنها : شش حبيبتي اهدئ لما انتِ خائفه هكذا لن افعل شي .. ومسح على شعرها ببطء
نيسلهان ببكاء وصوت مرتجف : فر..اات ارجوك اتركني انت لا تعلم ماذا تفعل .. قطع حديثها صوت الجرس
حاولت نيسلهان ان تصرخ ولكن شدها فرات اليه .. وبغضب : انظري الي ان حاولتي مره اخرى ان تصرخي او تفعلي شيء سوف تندمين .. والان تحركي امامي واخبريه انك غير متاحه لتفتحي الباب والا سوف اقتله امام عينك ..
نيسلهان برعب : تمام تمام اهدئ .. اتجهت معه نحو الباب وتحدث مع غوفين من خلف الباب
نيسلهان : غوفين .. انا ابدل ثيابي هل اتيت لاحقا لا استطيع ان افتح لك الباب ..
غوفين بستغراب : تمام افتحيه واذهبي بدلي سوف ادخل لن اراك
ضغط فرات على يد نيسلهان : يوك يوك انت اذهب وانا سوف ااتى تمام ؟ هيا ارجوك سوف يرون الجيران الان ويقومون بالتحدث بلا سبب ..
غوفين بإستسلام : تمام سأنتظرك وذهب ..
التفت الى فرات ودفعته : اللعنه عليك .. ماذا تريد هاه
فرات : اريدك انتِ
رفعت نيسلهان رأسها للاعلى .. تنفست بعمق ونظرت اليه : انت لا تفهم اليس كذلك .. انا اكرهكك لا احبك ماذا تريد اتركني وشأني والا..
اقترب منها بسرعه : والا ماذا هاه ماذا سوف تفعلين .. انظري الي سوف تأتين معي الان والا لن تري جارك العزيز مره اخرى ..
نيسلهان بدموع : ايها اللعين .. لن تفعل له شيء .. اقتل نفسي ولا اسمح لكِ بأن تؤذيه ..
فرات : الهذه الدرجه تحبينه .. تضحيين بروحك من اجله ؟؟؟
نيسلهان : نعم .. افعل ذلك انت لا تفهم اساساً شعور الحُب ما هو انت شخص اناني وخائن انا اكره.. شدها اليه بقوه
همس فرات بإذنها : ولكن انا احبك ولم اتخلى عن حبك ابداا ماذا افعل .. انتِ لي نيسلهان لن اسمح لكِ بأن تكوني له اسمعتي؟
صرخت نيسلهان عليه وهي تضربه : اذهب من هنا او سوف اتصل بالشرطه اغرب .. واتجهت لتأخذ الهاتف ولكن فرات اسرع منها ..
احست بشيء بارد يدخل جسدها وماهي الا ثواني وفقدت وعيها .. امسكها فرات وحملها بحضنه .. ثم خرج من المنزل دون ان يراه احد ...
عند غوفين دخل للاستحمام الى حين ان تأتي نيسلهان .. لقد عمل لها نسخه من المفتاح ..
بعد تقريباً ساعه ..