عشاء مذهل 💕

107 8 0
                                    

عندما وصلا قال جود : انزلي .
كيرا : ما هذا المكان يبدو جميلًا جدًا ! .
جود : انه بيت صغير اشتريته لكي لا يأتو المصورون إلى هنا ، لا احد يعلم عنه باستثناء امممم انتي الان .
كيرا : هذا جميل انه مذهل ، هل تنام هنا ؟
جود : ظننته لن يعجبك لانه صغير ، و لا لا انام هنا و ليس هناك الكثير من الاشياء هنا ،اكون فيه عندما اكون حزين او أنني لا اريد احد معي .
كيرا : احببته جدًا ، هل يمكنني الدخول ؟ ( بحماس )
جود : بالطبع سوف ندخل ، هيا .
دخلو إلى البيت و كان صغير ولاكن جميل و دافئ و كان مصنوع من الخشب ( كوخ تقريبًا ) و لديه حديقة كبيرة و مسبح و فيه الكثير من الازهار الملونة و الجميلة ، و في الداخل لا يوجد إلا تخت واحد و كنبة و ملابس لاكن قليلة و مطبخ صغير و طاولة في الخارج .
جود : اسف لم ارتب اغراضي في آخر مرة .
نظر إلى كيرا و هي متحمسة و سعيدة جدًا .
كيرا : هل تمزح معي ! ان هذا افضل بيت رأيته .
جود : يمكنك ان تأت  دائمًا ،حين تريدين ذلك اخبريني ونا احضرك . ( بسعادة )
كيرا : ولكن كيف سوف تخبرني ؟
جود : ربما هذا محرج قليلًا  لاكن هل يمكنني ان احصل على رقم هاتفك ؟ ( بخجل )
كيرا : نعم ان هذا محرج ، أعطني هاتفك .
أعطاها هاتفه و سجلت رقمها في هاتفه و سجلته في هاتفها ايضًا .
جود : هل يمكنني ان اسألك سؤال ؟
كيرا : نعم تفضل .
جود : لماذا لم تطلبي صورة معي عندما كنا في الطائرة .
كيرا : ان الصور لا تهمني كثيرًا ما يهمني حقًا ان استمتع و سوف أتذكر هذا الشي دائمًا .
جود : انا سعيد بمعرفتك ، اضن انك سوف تكوني شخص رائع في المستقبل .
كيرا : شكرًا لك . ( بخجل )
جود : اسف حقًا على المقاطعة لاكن اريد ان اغير ملابسي.
كيرا : بالطبع اذهب .
بعد تغيير جود لملابسه عاد و وجد كيرا تجلس في الخارج بجانب المسبح، ذهب إلى المطبخ و بدأ في اعداد الطعام ، قرر ان يعد ( الستيك ) ، و بدأ في شوي اثنان و اعداد السلطة .
كانت كيرا تنتضره و سئمت ف قررت ان تذهب إلى الداخل ورئته يطبخ و تفاجئت .
كيرا : انت تعرف ان رأتك احدى المعجبات سوف تنهار .
جود : لا تبالغي هه . ( بضحك)
كيرا : ماذا تفعل اذًا هل اساعدك ، لحظة كيف تتقن الطبخ ؟
جود : انا اتقنه لانني انام هنا كثيرًا لا احب ان يزعجني احد و افضل ان احافض على جسدي و ان لا اطلب الطعام لذا تعلمت ان افعل ذلك بنفسي .
كيرا : انت تفاجئني دائمًا ، هل اساعدك ؟
جود : هل يمكنك تقطيع الخيار من فضلك ؟
كيرا : بالطبع سوف اغسل يداي اولًا .
بعد ان غسلت يداها عادت و أمسكت في السكين و بدئت في تقطيع الخيار و لاكن عند تقطيعها تجرح نفسها بالخطأ .
كيرا : افف ان هذا مئلم .
جود : انتبهي ماذا حدث . ( بقلق )
مسك جود يد كيرا و غسلها و بدأ في النفخ على الجرح , و ذهب مسرعًا ليحضر ضمادة .
جود : لن اسمح لك في المرة القادمة ب ان تساعديني .
كيرا : هه لا تكبر الموضوع . ( بسخرية )
جود : انا جاد كيرا .
كيرا : حسنًا حسنًا انا بخير لا تقلق .
و سحبت كيرا يدها و قالت .
كيرا : اذًا هل سنأكل ؟
جود : حسنًا سوف نجلس في الخارج بجانب المسبح.
و ذهبت ميرا للخارج بينما اخضر جود الطعام كله و صارت سفرة رومانسية مع  شمع ، بدئو في الاكل و حينها لاحظ جود ان يصعب على كيرا تقطيع الستيك بسبب جرح يدها ف بدء في تقطيعه لها.
كيرا : لا بأس يمكنني ان افعل هذا لوحدي .
جود : أنا ارى انه يصعب عليكي لن يحدث شيء ان ساعدتك .
بعد انتهائهم من الطعام ذهبت كيرا و وضعت الفواكه على الطاولة ثم جلست بجانب جود .
جود : هل انتي تشتغلين لانك مجروحة عمدًا ؟ ، حقًا الم تجدي وقتًا آخر للعمل به ؟
كيرا : انت تقلق كثيرًا انه جرح صغير حتى اتعلم أنني لا أراه ربما يذهب .
جود : بالطبع بالطبع صغير . ( بسخرية )

بعد دقائق شعرت كيرا في التعب و نامت على كتف جود ف حملها لينقلها على السرير لانه لم يعرف ماذا سيفعل غير ذلك و بعدها نام هو على الكنبة .

Bellingham 🤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن