فصل4(غباء البطلة)

4.4K 15 12
                                    

   اوكي اذا كان في تعليق عن كتابتياو نصحة ممطن تكتبوها لي مع حبي سيسي 💕💕💋


تذكير:

تقرص فكتوريا خصر رينيا.

رينيا: هذا مؤلم لما فعلتي ذلك.

فكتوريا:  لانك كثيرة الكلام لقد خدعتني والان انتي ملكي يحق لي فعل ما اريد بك كيف تحراتي على ذلك مجرد تفكير بذلك يقلقني...

رينيا: لكنك كنتي مثيرة جدا فب اول لقاء وتعابيرك وانت منزعجة في قمة الاثارة وتثيرني جدا انا حقا اتبلل من رؤيتك فقط انه ليس ذنبي (تبكي)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رينيا: لكنك كنتي مثيرة جدا فب اول لقاء وتعابيرك وانت منزعجة في قمة الاثارة وتثيرني جدا انا حقا اتبلل من رؤيتك فقط انه ليس ذنبي (تبكي).

فكتوريا تصدم من الثقة والصراحة في كلمات رينيا تخجل حين تقول لها انها تصبح مبللة من ذلك فقط.

فكتوريا: حسنا اذا كان ما تقولينه صحيح اذا حسنا لم تستكيعي طلب ذلك لانه طلب غريب لكن كان هناك افعل اخرى غير افعالك الغبية مثل تحطيم مخططاتي ذلك غباء بحقك كيف قمت به حتى في ملفك لم ترتادي جامعة اين تعلمتي الاختراق بحق.

رينياحسنا هل تعرفين ارثر دينيس؟

فكتورياا: اكيد انه من اكبر المستثمرين هي هذا البلد وفي خارج حتى انه في خارج حاليا.

رينيا: انه والدي.

فكتوريا تبلع ريقها من صدمة يعني مع انها رئسة اكبر شركات بس ثروة كل شركة ما توصل ربع ما عند ارثر دينيس  وهي ابنته تعمل عندها عقللا لا يتقبل ذلك ببساطة.

فكتورياما دليلك (تسخر من رينيالا يمكن لاي شخص الادعاء انه من عائلة دينيس اذا كنتي ابنته اذا انا ابنة الملكة الزابيث.

رينيا: حسنا هاهو دليلك. انها هوية وطنية صنعت خصيصا لابناء دينيس والمكرمين من العائلة حاكمة.

تصدم فكتوريا تقرا الاسم فلبطاقة.....

رينيا اير سايرين دينيس.

فكتورياماخطب اسمك ما هذه الاير سايرين؟

رينياانها اضافة جدتي لقد قالت انها كانت امنية جدي لا يهم لقد صدقتي اليس كذلك..

فكتوريالكن ذلك لا يبرر ما فعلتيه او انك لم ترتادي الجامعة؟

رينيالقد فعلت لقد درست المحاماة لكن لقد لقد هربت من المنزل.....

فكتوريامااذا فعلتي ماذا!! اذا انا تزوحة فتاة هربت من منزلها سيلحقني والدك لاخر الارض.......

يرن هاتف رينيا ترد      (اجل ابي كيف حصلت على رقمي مرة اخرى لا لن اعود اخبرتك لا اريد لقد وعدتني انك لن تخبر الكباخ ان يضع الجزر في كبقي لكنك اخبرته ان يطحنه ويخدعني بدلا من ذلك اياك ان تتحدث معي مرة اخرى وانا امراة متزوجة)       تقفل الخط.

فكتورياماهذا الخكا الذي فعلته لقد تزوجة طفلة من الامرة المتزوجة انت لا تقصديز نفسك اليس كذلك

هوسي الجنسي (مازوشية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن