-OMEGA LUNAR 05-

242 27 7
                                    

احم أسفة ؏ السحبة الزفت دي؟.
بس كنت مشغولة اعذروني، سبق وقلت ذا
بالفصل السابق، اشتقت والله لكم وللرواية:).

تصويت،كومنت.

أستمتعوا~.

∆OMEGA LUNAR∆

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

OMEGA LUNAR∆

أصبح الجو على طاولة الطعام محرجًا فجأة بالنسبة لسيونغمين، وكان عقله مشغولًا بنواياه الخاصة وأراد بشكل متهور الذهاب مع مينهو. كان بإمكاني أن أقسم أن غرائز سيونغمين باعتبارها أوميغا هي التي كانت تتحدث.

ليس الحس السليم.

في هذه الأثناء، واصل ابن الدرع النظر إلى سيونغمين بنظرة حادة،

"ماذا تفعل؟"سأل مينهو باستخدام التخاطر.

"آسف... لم أقصد ذلك. حقًا، لقد فوجئت بنفسي بما قلته ألفا،"

"مينهو، سيونغمين مرشح لونا. وسيرافقك أيضًا كثيرًا في المستقبل. لا يوجد شيء خاطئ في سيونغمين لمرافقتك، أليس كذلك؟"

تصلب هان في مكانه ماذا تعني لونا لوكاس؟ هل ذلك الطفل لونا هو المرشح؟ مستحيل، أليس كذلك؟ ألا يمكن أن يكون هو خليفة محتمل لأوميغا لونار؟ مينهو؟ هل كان سبب مغادرة مينهو لهان بالأمس هو شخصية أوميغا التي تدعى سيونغمين والتي كانت تجلس الآن بلطف أمامه؟.

كسر مينهو الارتباط العقلي مع سيونغمين. نظر الطفل إلى الأسفل في خوف. نظر إلى الوراء في لوكاس. كان مينهو متأكدًا من أن طلب لونا كان مطلقًا. حتى أن طلب المساعدة من سيهون بدا عديم الفائدة، الألفا لم يدافع عن مينهو. ما قالته لونا كان صحيحا.
سيونغمين مرشح قمري، وعليه أن يبدأ في تعلم مرافقة الدرع.

"أنت شخصية ألفا، ابن الدرع. من واجبك يا مينهو أن تحمي لونار." خاتمة لونا.

أومَـيـغا لِـونـار | 2MIN. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن