-OMEGA LUNAR 13-

234 20 93
                                    

∆OMEGA LUNAR∆

أصبح الظلام نورًا، وأصبح ضوء الشمس في الصباح بداية ترحيب أستريا الصاخب بحضور القمري لمينهو الديبران. السكان مشغولون بالحديث، ما مدى جمال شخصية القمر؟ أولئك الذين التقوا القصة بشغف. وبالطبع لم يوافقوا جميعاً على القبول. حتى أن البعض شكلوا معسكرات لأولئك الذين ما زالوا يدعمون ويزعمون أن رفيق ألفا يجب أن يكون أوميغا إلفاريس هان، لأنهم اعتبروه أكثر ملاءمة. وفي الوقت نفسه، هناك اشخاص سعداء المحايدون يدعمون أي شخص يقف معه آرمور جنبًا إلى جنب.
إنهم يعتقدون أن مصير آلهة القمر هو الأفضل.
[يعني يلي تختاره الالهة هو الخيار الأفضل].

في الصباح الباكر، عاد مينهو إلى غرفته. بعد الحديث عن عدة أشياء مع سيهون. كان هناك الكثير من النصائح والأخبار التي واجه مينهو نفسه صعوبة في هضمها وفهمها. كان هناك شعور بالغضب والرفض. أولويته الرئيسية الآن هي إبقاء سيونغمين إلى جانبه. لا يريد أن يستمر هذا التعاون لفترة قصيرة، أو أن يحدث شيء سيء لسيونغمين. وعد مينهو بحماية سيونغمين، حتى لو اضطر إلى حبس الأوميغا في قلعة لبقية حياته، فإن مينهو سيكون لديه القلب للقيام بذلك.

كان سيونغمين يتلوى بين ذراعيه ليخرج مينهو من أحلامه. كان السخام الداكن يحدق مباشرة في حجر السج الشفاف [العيون] الذي ينفتح ببطء.
إعطاء أفضل ابتسامة، والترحيب بالدفء في الصباح. كان مينهو متأكدًا تمامًا من أن جسد سيونغمين سيشعر بالسحق. كانت لعبتهم هي الأولى لسيونغمين، وكان الأوميغا بحاجة إلى وقت للتأقلم مع قوة مينهو.

"جسدك يؤلمك؟"

أومأ سيونغمين ببطء للإجابة على سؤال مينهو. من المستحيل أن يكذب، حتى لو حرك أطرافه قليلاً، يشعر سيونغمين بأنه غير قادر. بدا أن كل طاقته قد استنفدت، وكانت عظامه بطيئة، وشعرت أعصاب سيونغمين بألم.

"ألفا، ماذا عن المغادرة؟" سأل سيونغمين وقد بدا صوته أجشًا.

"تم تأجيله حتى بعد ظهر اليوم، إذا لم تتحسن حالتك، فسوف أقوم بتسريع عملي وأعود إلى القلعة."

"هل تقصد أنني لست لن أذهب معك؟ لا! لا أريد ذلك!" ونفى سيونغمين ذلك.

كانت شفتاه مزمومتين، وهو ينظر إلى ألفا فوقه. لقد أراد حقًا أن يأتي معه، الآن ليس بدون سبب. لقد أراد أن يتعلم كيف يصبح قمريًا، وأصبح ذلك هدفه المطلق.

أومَـيـغا لِـونـار | 2MIN. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن