-OMEGA LUNAR 10-

190 20 34
                                    

∆OMEGA LUNAR∆


في الخارج، كان المطر غزيرًا جدًا، مما أدى إلى غمر أرض نيوريديا. كان الوقت متأخرًا جدًا في الليل، لكن عيون مينهو لم يشعروا بالتعب على الإطلاق. بين ذراعيه، نام أوميغا بشكل مريح بين ذراعي ألفا. استمر مينهو في مداعبة عرف سيونغمين بلطف.
بدت عيون الأصغر منتفخة، وشعر مينهو بالذنب أكثر.

لم يقل سيونغمين شيئًا بعد عناقهما عند مدخل الغرفة. عندما أعاد مينهو الجسم الأصغر للاستلقاء على السرير، أغلقت عيون سيونغمين بشكل سليم في لحظة. كانت نظرة الإرهاق واضحة للعيان على وجه سيونغمين الشاحب قليلاً.

إذا كان مينهو صادقًا، فقد كان يكبح بشدة سحب الشهوة التي أثارته عندما كان قريبًا من سيونغمين. لا، مينهو ليس رجلًا وضيعًا يسرق الفرص عندما ينام أوميغا بشكل سليم. لم يريد مينهو أن يتسبب في إصابة سيونغمين بالصدمة. إن استعادة قلب أوميغا بين ذراعيه هي مهمة مينهو الرئيسية.

"أنت فاتن سيونغمين... لماذا لم أدرك ذلك منذ البداية؟" تم إحضار الإبهام لفرك الفك، ثم لمس ببطء الشفاه الوردية المفضلة لديه الأن.

"أنت ملكي. ملكي فقط. قمري بالنسبة لي!".

تأوه سيونغمين أثناء النوم، عندما جعلته لمسة مينهو يشعر بالدغدغة. توقف مينهو عن فعل ذلك. عندما وضع جسد سيونغمين بين ذراعيه، انغلقت سحابتا مينهو الداكنتان ببطء. بعد ذلك، نام سيونغمين بشكل مريح. الليلة، ستكون ليلة النوم الأكثر راحة لمينهو وسيونغمين.


—∆—


وفي صباح اليوم التالي المشرق..
كانت جبهه أوميغا متماسكة معًا، وشعر بشيء ثقيل جدًا يلتف حول جسده. انسحب الخصر النحيف إلى عمق أكبر، وانزلق إلى ذراعي ألفا. على الفور، نبض قلب أوميغا بشكل أسرع، مما أدى إلى ظهور لون أحمر على خدود أوميغا الرقيقة. تذكر أنه في الليلة الماضية كان ينام بحضن الألفا بسهولة، فرك مينهو ظهره – محاولًا تهدئة دموعه.

استنشق سيونغمين صدر ابن أرمور العريض، ولم يرغب في إظهار وجهه بالخطوط الخجولة المطبوعة بوضوح أمام مينهو. أثناء محاولته إبقاء عينيه مغلقتين، أدرك مينهو أن سيونغمين كان مستيقظًا.

"أعلم أنك مستيقظ،"

همس ابن الدرع بصوت أجش. هز سيونغمين رأسه، مما جعل مينهو يضحك ضحكة مكتومة في حالته شبه الواعية. تم إحضار كف يده لفرك قمة رأس الأصغر. ذراعه خدره قليلاً لأن سيونغمين استخدمها  كوسادة.

أومَـيـغا لِـونـار | 2MIN. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن