-🔞OMEGA LUNAR 12-

313 21 56
                                    

∆OMEGA LUNAR∆

"ألا ينبغي أن ينتهي بي الأمر في سريرك يا ألفا؟"

الصمت. روح مينهو ألفا مشغولة بالنضال مع الفطرة السليمة. كانت النظرة تنطوي على المضايقة، وكان من الواضح أن سيونغمين يريده حقًا. لم ينضم سيونغمين فقط، بل انضمت روح أوميغا الخاصة به إلى الصراع لإغراء ذئبه مينو بالخروج.

لم يرد مينهو ذلك، فعادت الشكوك تحيط بمشاعره. إذا اختار أن يتبع غرائزه كألفا، فإن حياة مينهو ستتغير تمامًا. وعندما يحدث كل ذلك، سيفتح مينهو الباب على مصراعيه أمام سيونغمين ليدخل حياته دون أن يتمكن من المغادرة.

لا، لا يعني ذلك أن مينهو لا يريد قبول سيونغمين كشريكه المقدر الذي قدمته آلهة القمر، مينهو يفكر فقط في مصير سيونغمين المستقبلي. الحياة القمرية ليست سهلة، العديد من الضغوط التي رآها مينهو بنفسه بأم عينيه ضربت حياة لوكاس. هل سيونغمين جاهز لكل ذلك؟ هل يستطيع سيونغمين البقاء على قيد الحياة وعدم ترك مينهو تحت أي ظرف من الظروف؟ لأنه عندما يصبح سيونغمين قمريًا، لن يترك مينهو الذكر أوميغا ولو لشبر واحد. حتى للموت
مينهو لن يسمح بذلك، لن يعطي الإذن للموت لأخذ سيونغمين منه.

"سيونغمين، هل تدرك ما قلته؟" طلب مينهو للتأكد.

ابتسم خصمه بشكل ساحر، ولم يكن هناك أي تردد، أومأ سيونغمين ردا على ذلك. لم تنكسر النظرة مباشرة في سخام ألفا. مرة أخرى حاول مينهو إقناعه. كألفا، القرارات هي مثل الحياة والموت. إذا أخذ مينهو الأمر بطريقة خاطئة، فإن العواقب ستكون قاتلة. يمكن أن يكون على مسافة قصيرة، أو على مدى فترة طويلة من الزمن.

تضاءلت نظرة سيونغمين ببطء، مع تلميح من خيبة الأمل التي تآكلت مشاعر أوميغا سيونغمين. كان ألفا صامتًا، وكان سيونغمين ينتظر لفترة طويلة، لكن مينهو لم يبدو مهتمًا. هل كان سيونغمين متسرعًا جدًا في اتخاذ القرار؟ في ذهنه، كان يريد فقط أن يحصل على مينهو بالكامل. القلق وقلة الثقة بالنفس جعل سيونغمين هكذا. تذكر كيف يريد الأوميغا هناك أيضًا ألفا.

"آسف ألفا، أنا-"

"لماذا؟ لماذا تعتذر دائمًا؟"

نظر سيونغمين إلى الأسفل، وكان ينوي أن يبعد جسده بعيدًا قليلاً عن مينهو ولكن ما فعله ألفا بدلاً من ذلك هو أن جعل سيونغمين في حضنه. أمسك خصره، حتى لا يتمكن سيونغمين من التحرك في أي مكان.

أومَـيـغا لِـونـار | 2MIN. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن