Part 4 , Enjoy!
vote + comment!..كان تايهيونغ يجلس بضجر على الأريكة في منزل عائلة جونغكوك وينظر لشاشة هاتفه منتظراً زوجه ليرد عليه ، جونغكوك قد تم إرساله إلى السوق من قبل والدته ليشتري بعض الأشياء الي تنقصها.
وإذا تحدثنا عن عدو تايهيونغ اللدود فـ ستكون السيدة جيون بالطبع ، تايهيونغ لا يحب المجيء لمنزل عائلة جيون بسببها! ، هي ترغمه على فعل الكثير من الأشياء التي يكرهها.
و تنتقد كل شيء يفعله وكل هذا حتى يصبح زوجاً جيداً لأبنها! ، هي لا تعلم أن جونغكوك يدلل تايهيونغ كثيراً ولا يجعله يتعب نفسه أبداً و كون تايهيونغ هكذا يعجب جونغكوك كثيراً.
هو يرى أن لا يليق بـ تايهيونغ إلا الدلال و الرقة و السعادة فقط ، لا يريد منه أن يتعب أو يرهق نفسه بأي شيء ، ولكن لوالدته رأي آخر! هي تريد منه تايهيونغ أن يعمل و يجهد نفسه ليسعد جونغكوك.
وحسناً تايهيونغ الآن يكاد يبكي من الضغط الذي يحصل عليه من قبلها ولا طاقة له للغضب على جونغكوك لأنه لم يأخذه معه و تركه معهم ، زوجة أخ جونغكوك الأكبر كانت تجلس و تنظر لـ تايهيونغ.
حسناً هي تشفق على حاله لأنها قد مرت بكل هذا بالفعل وهي الآن أم لأربعة أطفال ولكن لا تزال السيدة جيون صارمة نحوها ، هي تحسد تايهيونغ قليلاً لكون جونغكوك يقف في وجه والدته حين تزعج تايهيونغ.
عكس زوجها حيث أنه لا يهتم كثيراً و نادراً ما يتدخل في هذه الأمور ، أبتسم تايهيونغ براحة حين رد عليه جونغكوك ولكن اعتلى وجهه العبوس مجدداً.
أنت تقرأ
birds of a feather - tk
Romanceالزوجان جيون تايهيونغ و جيون جونغكوك ౨ৎ... taekook top jk الرواية محادثات ، بوستات انستا ، تويتز.. كل الحقوق تعود لي من كتابة ، فكرة ، غلاف...