Part 14 , Enjoy!...
vote + comment!..
للمعلومة ، هذا البارت الأخير!
وتراه قصير يعني..
"تايهيونغي ، هذا هو بام" تحدث جونغكوك بينما ينظر لـ تايهيونغ ثم التفت مجدداً ينظر نحو الكلب الجديد الذي أحضره للمنزل وتحدث بينما يمسح على رأس الكلب "بامي هذا ماما تيتي!".."مامي؟" همس تايهيونغ بخجل ثم ضرب رأس جونغكوك بقبضته ليتأوه جونغكوك مكشراً ملامحه بألم ليسخر تايهيونغ "لا تبالغ قبضتي ليست بتلك القوة جون ، لستُ الرجل الحديدي مثلك"..
حينها ذهب تايهيونغ و أحضر يونتان ثم جلس على الأرض متربعاً بجانب جونغكوك وأمامه بام ويونتان يقبع في حضنه ، حينها جونغكوك تحدث "تاني هذا هو بامي ، أخيك الجديد"...
"كم عمره؟" سأل تايهيونغ ليجيب جونغكوك فوراً "أربعة أشهر" وهمهم تايهيونغ بتعجب قائلاً "حجمه كبير مقارنةً بعمره ، تاني يبلغ من العمر أربعة أعوام" وهمهم جونغكوك بابتسامة ثم وضع رأسه على كتف تايهيونغ.
حينها يونتان ذهب نحو بام يلعبان سوياً وكانَ جونغكوك و تايهيونغ يراقبانهما بـ إبتسامة واسعة... ، بعدها استقام تايهيونغ ذاهباً نحو المطبخ ليكمل تحضير الطعام بينما جونغكوك بقى مع الكلاب.
بعد القليل من الوقت أتى جونغكوك ليساعد تايهيونغ في المطبخ أو بالأصح يعانقه من الخلف ويضع راسه على كتفه ويقبل عنقه ، و تايهيونغ يحاول جاهداً التركيز في الطهي..
بعدها إنتهى تايهيونغ من تحضير الطعام وذهب يأخذ الأطباق والمشروبات و الطعام إلى الطاولة ويرتبها و جونغكوك شاركه الترتيب ، بعدها جلسوا سوياً يتناولان طعامهما بينما يتحدثان سوياً...
أنت تقرأ
birds of a feather - tk
Romanceالزوجان جيون تايهيونغ و جيون جونغكوك ౨ৎ... taekook top jk الرواية محادثات ، بوستات انستا ، تويتز.. كل الحقوق تعود لي من كتابة ، فكرة ، غلاف...