لي يورا! تفضلي المستندات الخاصة بالمطلوبين
قدم رفيقي في الشرطة الأمريكية إليّ حزمة من الأوراق، وكان يحملها بين يديه. نحن الآن في نيويورك، وقد انتقلنا حديثًا بعد أن شبّ الحريق في مقر الشرطة القديم. لكن ما لا يعرفه أحد، سوى من هم في هذا المجال، هو أن دور الشرطة قد يكون أكثر من مجرد حماية المواطنين؟... رغم أنني أعيش في أمريكا منذ مدة طويلة، إلا أنني أحتفظ بجذوري الكورية، وهو ما يجعلني مختلفة عن زملائي جميعًا، باستثناء شخص واحد فقط.اوه هونق جوشوا، شكرًا لك. هل حصلت على معلومات كافية عن هذا المجرم؟
ابتسم جوشوا ابتسامة خفيفة، لكنه هز رأسه بتردد.
ليس بعد...هذا المجرم حقًا غامض، وكأنه يتعمد مضايقتنا بألعابه الماكرة.
هناك شخص نكافح للإمساك به، القاتل المتسلسل السايكوباثي، كون سونيونق. هو في كوريا، ولكننا في الشرطة الأمريكية تدخلنا في القضية. لقد اختبأ بأساليب معقدة لدرجة أن الشرطة الكورية بكل قوتها لم تتمكن من العثور عليه، وصوره تملأ الأماكن العامة من مبانٍ ووسائل إعلام، واسمه وحده يثير الرعب. الشعب الكوري في حالة ذعر، محصن ضد هذا المجرم المجنون.
يورا ! لقد كُلفنا أنا وأنتِ بالذهاب إلى كوريا...
قال جوشوا بصوت منخفض قليلاً. اتسعت عيناي عند سماعي هذا
حقًا؟ هل علينا أن نبحث عنه بأنفسنا؟
سألت بقلق، وسرعان ما اقترب جوشوا ووضع يديه على كتفي، محاولًا تخفيف التوتر الذي يعتصرني.
للأسف، لم يرسلوا بقية الفريق لأن لا أحد يتقن الكورية سوانا أنا وأنتِ، لكنهم سيرسلون لنا الدعم اللازم. ستكون مهمة صعبة، لكن لا شيء مستحيل، أليس كذلك؟
كانت ابتسامته مصدر راحة لقلبي المتسارع، نظرت إليه وابتسمت أيضًا، بينما أومأ برأسه موافقًا. عدت إلى مكتبي، ويمكنني أن أشعر بنظراته المتكررة التي تحاول الاطمئنان عليّ. ستكون هذه المهمة من أصعب المهام على الإطلاق، وتبدو أنها تحمل مخاطر كبيرة.واصلت البحث على الجهاز اللوحي عن أي بصيص أمل يمكن أن يقودني إلى هذا المختل عقليًا.
وأخيرًا !!!عثرت على موقعه!
صرخت بفرح، ونهضت من مقعدي ورفعت يدي إلى الأعلى.
مرحى!!
قهقه جوشوا وهو ينظر إلي، وابتسامة واسعة تزين وجهه.
يهبل ماقدر عسل وربي 💔💔💔
YOU ARE READING
The Killer Soonyoung
Actionرَغْمَ أَنَّنِي مُطَارَدٌ، إِلَّا أَنَّ قَلْبِي لَمْ يَتَمَكَّنْ مِنَ الْهُرُوبِ مِنْكِ. أَنْتِ الجَرِيمَةُ الوَحِيدَةُ الَّتِي أُرِيدُ أَنْ أُدَانَ بِهَا وَلَنْ أَطْلُبَ البَرَاءَةَ أَبَدًا. #كون سونيونق #لي يورا