06- دَادي العَنيف

979 31 4
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

عن قصد يقوم جونغكوك بإيقاع هاتفه في الخلف، لم يكن جيمين منتبه مع جونغكوك لكن عندما أصبحت مؤخرة جونغكوك بجوار رأسه قام بخفض سرعة السيارة ونظر إلي مؤخرة جونغكوك.

يُحاول جونغكوك بقدر ما يُمكن إبراز مؤخرته جيدا والبنطلون الضيق ساعد في هذا، نظر بطرف عينه يجد جيمين يبتلع ريقه وينظر الي مؤخرته بطريقة مُظلمه جَعلته يبتلع ريقه.

" ماذا تفعل جونغكوك؟ "

" لقد أسقطت هاتفي "
لم يعلق جيمين كثيراً وعاد إلي تركيزه علي الطريق.

• بعد ساعه •

وصلت سيارة جيمين إلي المطعم ينزل جيمين يقوم بفتح الباب لجونغكوك ثُم يدلفون إلي الداخل، يُرحبو بالوفد ثم يبدأ في مناقشة العمل.

" أين السيد تاي؟ "
سألت كريس.

" إنه في أمريكا يحدد موعد لزفافه "

" س-سوف يتزوج من هي؟ "

يستمتع جونغكوك بمنظر الفتاة الصادمه بسبب خبر الزفاف، ماذا إذا علمت أنه سوف يتزوج رجل سوف؟ تُساب بزبح قلبيه.

" في الحقيقه إنه هو وليس هي "

" هو شاذ! "

" مِثلي أيتها الآنسه "

يقهقه جونغكوك علي منظر الفتاه كان يريد أن يكون تاي هنا حتي يري ملامحها، يلاحظ جيمين إبتسامة جونغكوك إنه جميله ظل شارد فيه بعض الوقت،بينما جونغكوك شَعر بنظرات عليه إلتف إلي جيمين، قام بصنع معه تواصل بصري لكنه لم يستطع إكماله لهذا أبعد نظره وهو خجول وجيمين إبتسم علي خجل الأصغر.

ينتهي العشاء وتم توقيع المُستندات وإتفقو أنهم سوف يسافرو إلي باريس الأسبوع القادم من أجل التصوير هناك.

• سيارة جيمين "

" لماذا كنت تضحك؟ "

" كنت أضحك علي الفتاة كانت تعتقد انها تستطيع أن تجعل تاي هيونغ يتزوجها لكنها غبيه لا تعلم أن تاي هيونغ يعشق يونغي
هيونغ "
كان جونغكوك يتحدث وهو يضحك، وجيمين يستمتع بصوت ضحكات الأصغر الجميله.

- دَادي العَنيف || جَيكوك 18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن