07- دَادي العَنيف

916 26 1
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

سبع صفعات مِن يَد جيمين القَويه هبطت عَلي مُؤخرة جونغكوك المسكين.

" آه- يكفي هيونغ أا-أرجوك "

يصفع جيمين مُؤخرت جونغكوك صفعه أخيره ثم يأمره بالوقوف، ينظر جيمين إلي جونغكوك يجد عيونه علي وشك ذرف الدموع.

" يمكنك أن تذهب إلي عملك وتذكر جيون المره القادمة لن تكون مُجرد صفعات فهمت! "

أنهي جيمين كلامه بصوت حاد أمر و جونغكوك أومأ رأسه بخجل ثُم ذهب إلي مكتبه وعلي وجهه عبوس الذي حصل معه مُنذ قَليل كَان محرج جداً، لا يجب أن يبكي هذا خطأه لم يكن يجدر به أن يتأخر هكذا عن العمل يجلس ببطء علي الكرسي يغمض عيناه بألم.

~ اللعنة لماذا أنت عنيف هكذا جيميني؟ ~

كان جيمين يعمل ويلقي بعض النظرات علي الصغير الذي كلما تحرك تتجعد ملامح بألم.

" ربما لم يكن  يجب أن أعاقبه هكذا ~

ينتهي اليوم دون أي أحداث تُذكر كان جونغكوك يُحاول قدر الإمكان تجاهل جيمين بسبب الموقف المُخجل الذي حصل في الصباح، في نهاية اليوم ، يأخذ كوكو أغراضه ثُم يغادر المكتب ويقف أمام الشركه عندما لاحظ أن السماء تمطر.

" اللعنة! أنا أكره المطر كثيراً! "
تذمر كوكو إنه لَا يُحب أن يبتل لا يُحب أن يَشعر بالبرودة.

" ولماذا تكره المطر؟ "

صوت جيمين الرجولي جعل جونغكوك يَنفزع قَليلا، ينظر كوكو إلي جيمين ثم حَل عُبوس لَطيف عَلي وجهه، وَالظلال الورديه إنتشرت عَلي خُدوه لأنه تذكّر كيف صفعه جيمين وكيف هو تأوه.

" هكذا "

يُلاحظ جيمين عُبوس الصغير تقدم منه ثُم وَضع يَده عَلي خصره الصغير، نظر كوكو ببعض الصدمه بسبب فعلة الأكبر.

" ما رأيك أن نذهب ونشرب شيء ساخن إلا أن يَنتهي المطر "

" ح- حسنا "
تلعثم جونغكوك بسبب قُرب جيمين الشديد مِنه وَيده التي تَضغط عَلي خصره.

يَذهبون إلي الكافتريا التي تتواجد بجوار الشركة، يَمشون في صمت جونغكوك سوف يَموت مِن الخجل بسبب يَد جيمين عَلي خصره، وجيمين يَستمتع بملامح جونغكوك الخجوله.

- دَادي العَنيف || جَيكوك 18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن