13- دَادي العَنيف

799 42 11
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت على البارت 💖

استمتعو 🥂

_

بعد أن سمعت كلام الفتاة العاهره، اللعينه تريد أن تأخذ جيميني هيونغ لكنها لا تعرف ماذا يفعل جونغكوك عندما يريد شيء سوف يحصل عليه.

يتجه جونغكوك يجلس في حضن جيمين وضع ثقل مؤخرته على قضيب جيمين وأرجله حاوطة خصر جيمين، نظر إلى الفتاة التي ملامح الصدمه إعتلت وجهها.

ثم بكل جراءة أمسك وجنت جيمين ثم دمج شفتيه مع خاصة الأكبر، يتذوق شفاه هيونغه في البدايه كان جيمين مصدوم من الحركه المفاجأة ثم تدراك الأمر.

حاوط جيمين خصر كوو ثم قربه أكثر من صدره، بدأ كوكو في تحريك مؤخرته على عضو الأكبر الذي بدأ في النمو، عض جيمين شفاه كوو الذي تأوه وسط القبله قام بفتح فمه يسمح للسان جيمين في تذوق ثغره.

" ج-جيمين أنت مثلي؟ "

فصل جيمين القبله ثم نظر إلي سانا إنها ابنة عمه وتعمل معه إنها مضيفه في طائرته، إنها تحب جيمين ولا تترك فرصة إلا وتقربت من الرجل الأكبر.

" أجل عزيزتي إنه مثلي وأنا حبيبه الصغير هل عرفتي من أكون الآن ؟ "

نطق جونغكوك بسخريه ينظر للفتاة التي على وشك البكاء.

" سوف تُقلع الطائرة "
تحدثت سانا ثم غادرت من أمام الحبيبان.

" فتاة حمقاء "
تمتما جونغكوك ثم نزل من حضن جيمين وقام بوضع حزام الأمان.

" صغيري ما رأيك في مساعدة دادي؟ "

" دادي نحن في الطائرة "

" وإنتصابي؟ "

تحدث جيمين بعدم تصديق قضيبه يجاهد ضد بنطاله، قهقه كوكو بلطف ثم طبع قبله لطيفه على وجنت جيمين، تنهد جيمين ثم أغمض عيناه يحاول جاهدا ألا يفكر في إنتصابه.

• بعد ربع ساعه •

من إقلاع الطائرة يلقي كوكو نظرة على جيمين يجده مغمض العينين، يلتف إلي الوراء لم يكن يوجد أي من المضيفات، يقوم بفك الحزام ثم يجثو على ركبتيه يقوم بإبعاد أفخاذ الأكبر ثم يجلس بينهم.

يفتح بارك عيونه عندما شعر بأيدي الصغير علي أفخاذه، يراقب جيمين الأصغر كيف قامت يده الشقيه؟ بالإتجاه إلى زر البنطال ثم قام بفكه.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 29 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

- دَادي العَنيف || جَيكوك 18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن