لِقاء رُبّمَا ؟. III

110 13 10
                                    

Enjoy it luv 🎀🤍
—————————
ITALY / MILAN
10:10 AM:

قضبَت تلك الامِيرة النائمة حاجِبيها بإنزعاج اكثرللمَرّة الخامِسة هذَا الصباح اوه اقُلتُ الامِيرة النائمة ؟ اقصِد وحش الّنوم خاصتنَا ، اهَذا صوتُ الهَاتِف الارضِي ؟ تبًا لما عَليهَا الحُصول على واحِد !؟ حسنًا هذا بسبب جِهاز الانتِرنت .. و تبًا لمَا صوتُه مزعِج اكثر من خاصَة البيرتْ !؟
نهضت بعينيها المغلقتين و شعرها الفوضوِي تفرِك مؤخّرة رأسها تتوجه نحْو ذلك الهَاتف المُزعج ..

" مَنْ اللعِي..." قاطعها صراخ الاخرى العَالي من الجهة الاخرى لم تترك لهَا حتى وقتًا للرّد؟ ماَ بالُها هذِه على السّاعة المُبكرة تتصل هكذا بصراخ !.

" انِيسَا اينَ انتِ بحق الجحيم ! و لِما لا ترُدين على الهَاتف خاصَتُكِ !!! أأطفيتيهِ عمدًا !! انّها العَاشرة صبَاحًا !!! يفترض بِكِ التّواجد هُنَا على السّاعة السّابعة لديكِ ثلاث ساعات من التأخر!! الاهِي البيرت قَال انْ لَن تصلِي بغضو رُبع ساَعة سيَطرُدكِ. و.. "
افرغت اِيلِينا كُل كَلِماتها بغضب دفعت واحدة بخدّيها و وجههَا الاحمر قلِيلا من الغضَب لتقاطعَ الاخرى كلاَمها بدورها بصراخ .

" السّاعة ماذاَ !؟؟ ، البرت يفعل مَاذا !!؟"

قالت و كأنها تستدرك أمرًا بعد امْرِ لتصرخ الاخرى على وجهها قبل ان تغلقَ الخط في وجههَا .

" آنِيسَا لديْكِ خمس عشرِ دقائق للوصول الى هنا !!"

اغلقت تهرول لتغيير ملابسِها و حَتى ذلِك الهاتِف رَمَتْهُ ارضاً دون ارجاعِه لمكانِه هرولت نحو غرفتها لتخرج بعد ان لَبست ملاَبسها و شعرها لايزال فوضوي رشت بعض من عِطرِها بينما تلبِس احذيتها تأخذ حقيبتها لتخرج و تغلق الباب ما ان كادت تركض حتى تذكّرت انهَا نسيت بطاقة عمَلها اه و مِئزرُها ، لتعود للداخل تأخذ كل شيء بعجلة من امرِها .
شاحِن ! تحتاج لشاحِن!!

اخذته لتخرج تهرول مستعجلة من امرِهَا حتّى انّها تكاد لا ترى امامها اي شيءٍ  و هي تجري في الشّرع كالمجنونة يكَاد البعض يعتقد انّها خارجة من مصحّة عقلية .

Darkness حيث تعيش القصص. اكتشف الآن