5 years ago:Italy /Milan
7:05 am"Passanti, vi informiamo che l'aereo atterrerà adesso."
ما كانَ ذلك الصوت الّا موظفة الطائرة التي تعْلِن عن وصولِنا لحيث تلك الجزيرة.. انَا في جزيرة شكل الحذاء او ايطاليَا كما تسمونهَا ؟ .
الاهِي احَقا اقدامِي في اراضِي ميلانُو!!! رَكضتُ بلا وعْيٍ منِي في ذلِك المطار الشاسع و اقفِزُ بحماس بيْنما آخذ طريقي نحو الخارِج ."الحقَائِب !!"
صرَختُ لنفسِي متَناسِية امْر حقيبتِي حسَنا انَا و رُبما متحمسة زِيادَة عن اللزوُم ؟ من يهتم انَا في ايطاليا !! عُدت نحو مَكَان استِيلاَم الحقائب انتظِر حقَائبيِ ابْدو كالمجنونة هنَا .
على اية حال انَا مرهقة بالفِعل من هذَا السفر يُجدَر بِي التوجه الى ذالِك المنزل الذِي حجزتهُ بأسرع وقْتٍ .
توجهت للخارج مَرة ثَانيَة وهَذِه المرة حقَائبي و اغْراضِي معِي .
عنْدَ مرُورِي على تلك الشوارِع بسَياَرة الاجرةِ كَانت جَمِيلة. دَعنَا لاَ نكذِب كاَنت رائعة بلْ مُدهِشَة طَابع بِنَايَاتهم الزّخرفَات الحدَائِق دَعنَا لا نَنسى انّها احتضنت فنانين، ونحاتين، ورساميين، وملحنين عالميين أمثال ليوناردو دافنشي، ومايكل انجلو، وغيرهم لِذَا لن اصِف مدَى اعجَابِي الاَن بقليلٍ مِن الكَلِمات ." شُكرًا سيّدِي ".
نطِقتُ بقليِلٍ من التعَلثُم فنعَم لازِلتُ لا اتْقِن الايطالية جَيدًا كَانَت لَكنَتِي ثقِيلة لكنْ السّيد فَهِم مَا قلْتُه و ذَلكَ الاَهّم .
امّا الاَن فسأستَرخِي و فِي المسَاء سأخرجْ!!!حَسنَا المنزل لم يكُن بشيْءٍ مُبهِر منْزِل صغِير لاَشَيء و بالحَديِث عن الجِيران يبدُوا انّهم مهَذبِين و هَادئون كذَلِك . يَبدوُ انّني سأواجه صعوبة في تحَمل الامر لقد اِعتَدت لِصخَابة اوْلاَد جِيرانِي فِ بلَدي لنْ اكذبْ و اقُول اننّي انزعج مِنهم بالعكْس كنتُ اخرج دَائِمًا للهوِ معهم و لعب كرة القدم ! .
اوه هل عَلَيّ طلَب بيِتزَا ؟ او رُبّما المعكرونة؟ هلْ سأذْهَب لبحيرة كومو؟ فيلا كارلوتا ؟ مدرج الكولوسيوم؟ قصر لا فيناريا ريالي ؟
انَا تائهةٌ!!!
انِيسَا !!! فلْتُركّزي لايزَال لديّ وقْتٌ فأنَا سأعيش هنَا نعَم انَا كذلكَ ...فِي الوقْتِ الرّاهِن عليها اخْراجْ اغْرَاضِهَا و ترتِيبِها دعْنَا لاَ ننسَى
اِيجَاد وضيفَة !!!.................
Now:
Milan / Italy
7:05am :" اِيلِينَا اتَمزحِين معِي ؟ كَلاَ لنْ اعُود الَى هناكْ سأستقِيل"
أنت تقرأ
Darkness
Acak• تَاريني انيسَا. ٠ كِرَاتُوسُ بييرلويجي برُوفنزَانُو. تارِني انيسَا الفتاة ذات الاصول الايطالية من آم جزائرية و اب ايِطَالي قررت وبعد وفات والدتها الانتقال الَى ايطاليا لاستكشاف جاَنِب والدها الايطالي و عيش حياتها و كأنهّا الاخيرة الى انْ شاءت ال...