✨ ما تنسوا الاعجاب و التعليق ✨
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استمتعوا (^^)
_____________
**الفصل الخامس عشر الجزء الثاني**
في غرفة أعضاء فرقتنا كانوا صامتين جالسين في هدوء ينقلون انظارهم بين بعضهم البعض
حتي تذكر بومقيو شيئا :" اه تذكرت ! عندما كنا نسترق السمع سمعت شئ ما مثل قتل او هذا القبيل فهل هناك شئ فوتناه؟"
نظر الجميع الي يونجون بفضول ليرتبك هو الآخر
"انتظروا انا لم اقتل احدا استمعوا الي رجاءً"
"نحن لم نشتبه بك أساساً لكي تقول انك لم تقتل احد نعلم انك جبان كفاية لفعل شئ كهذا لكن هذا ليس بشئ يجب عليك تخبائته"
اردف تايهيون محولا نظراته تجاه بومقيو مصغرا عيناه بشك :" و هل كنتم و بالصدفة تتجسسون علينا؟"
ابتسم كاي بتوتر :" هيونغ لا تستخدم مثل هذه الكلمات لقد قلتها و بالصدفة "
لم يعلق تايهيون ليحدث يونجون محثا اياه علي الكلام :" و الان هل يمكنك اخبارنا ؟"
تنفس يونجون بعمق ليسترسل قائلا
"بدأ الامر كله في المرحلة المتوسطة عندما انتقلت الي مدرسة جديدة في البداية لم اكون الكثير من الصداقات لكن مع مرور الأيام اعتاد الجميع علي و احبني الجميع لاني كنت بنظرهم ذلك الفتي الذكي و الوسيم حتي المعلمون والمعلمات كان يفضلونني علي باقية الطلاب و يعطوني درجات اضافيه لمساعدتي في تحقيق الدرجة الكاملة "
صمت لوهلة يتذكر لحظات الماضي ليكمل
"في نفس صفي كان يوجد فتي اخر اسمه سيوجين
لقد كان متفوقاً أيضاً و مرحا و الكثيرون احبوه و كان ذا شعبية واسعة في كامل أرجاء المدرسة لكن .... لكن منذ قدومي و شعبيته بدأت في الانخفاض شيئا فشيئا و اصدقائه اصبحوا يتركوه و يأتون للتحدث معي عوضا عنه لم اكن اعلم صدقوني و لم اقصد البتة سرقة اصدقائه لكن ....... بعد مرور بعض الوقت بدأ بمحاولة ايذائي اصبح يتنمر علي و يحاول اجباري علي ان اعطيه مجهودي لكني لم اقبل و لم أخبر احد لم ارد ان اخرب صورته تحديداً امام الفتاة التي كان يحبها.....- "قاطعه سوبين باستغراب:" فتاة يحبها ؟"
هز يونجون راسه بالايجاب:" اجل لقد كان هناك فتاة هو معجب بها منذ فترة طويلة قبل انتقالي الي المدرسة و الجميع كان يعلم و من بينهم انا لذا لم ارد ان يعلم أي احد بما يحدث بيننا لانها ان علمت لكان من المستحيل ان تواعد متنمر لقد كانت فتاة لطيفة و اغلب الفتيان احبوها و كانت محبوبة بين صديقاتها لكن من حسن و سوء حظي لقد وقعت بحبي انا دونا عن غيري عندما اعترفت لي لم اعرف كيفية التصرف و اخبرتها اني مشتت و لكني احترم مشاعرها و اني احتاج وقتا لترتيب افكاري بصراحة لم أستطع رفضها هكذا"
أنت تقرأ
TxT|メbehind that face (part 2)
Fanfictionما العيب في تحقيق الاحلام ؟ كل ذنبي اني سعيت خلف حلمي دون وجه حق و ها انا ادفع الثمن انا خلف الجميع كما العادة لم يكن احد خلفي تلك اللحظات و الكلمات ألمت ايسري °^{خلف ذلك الوجه الجزء الثاني}^° برومانس خاليه من العلاقات التي حرمها ربي *مكتمله* قد ت...