9(2)

114 15 140
                                    

✨ ما تنسوا الاعجاب و التعليق ✨

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

_____________

**الفصل التاسع الجزي الثاني**

رفع جيتاي بعض الاوراق امامه بتململ ليتنهد ببرود معيداً نظراته الباردة التي تكاد تجزم انها تقتلك من برودها

ابتسم بسخرية موجهاً نظراته الي جايهيون المتوتر امامه :" اوه ؟ لقد وقعت في يد الشرطة وليس اي شرطة ! "

وقف من مكانه مقتربا من جايهيون هامسا بخبث
واضعاً يده تحت ذقنه :" اتسأل فيما اذا كان سيأتي زعيمك المقدام لانقاذك ايتها الاميرة "

ليختم حديثه بابتسامة مستفزة

"لن أتحدث وفر علي نفسك عناء ما تحاول فعله "

جلس جيتاي مجدداً علي مقعده و عبس بطفولية قائلا بحزن مصتنع:" هكذا إذا لا اصدق انك تتخلي عن حياتك لاجل حشرة تتحكم بك كالابله لكن !"

صمت لوهلة مستكملا حديثه بابتسامة عريضة

"اتعلم ان زعيمك هو من بلغ عنك و ارسل الينا جميع الأدلة التي تدينك ؟ و أيضاً احزر ماذا !"

قال اخر كلماته ببهجة قبل ان يقاطعه جايهيون بصراخ:" انت تكذب الزعيم لم يفعل هذا بي البتة !"

"اوه ! حقا ؟"

ضيق المتحدث عيناه بمكر وهو يراقب توتر الاخر و انفلات أعصابه الذي يوحي بأقتراب انهياره

اعاد رأسه الي الخلف واضعاً كلا قدماه علي طاولة الاستجواب التي امامه قائلا بنعاس

"ما الذي تظنه انت ؟ رجل محنك مثله لن يحتاج الي ابله مثلك لا استبعد احتمالية انه قد يرسل شخصاً لقتلك في السجن سواء تكلمت او لم تفعل شخص مثلك كل ما يربطك به المال و اعني الإنسان سيفعل كل شئ من أجل المال ........."

قلب وجهه الي الجدية وهو ينظر صوب اعين جايهيون بخبث:" حتي ان تطلب الامر منه التخلص منك "

اشار اليه بقرف ليستقيم من مكانه مدعياً الخروج
لكنه توقف عند سؤال جايهيون المتردد

"ان اخبرتك هل ستحمي حياتي ؟"

امال جيتاي راسه و ضيق عيناه بملل :" وربما تخف عقوبتك أيضاً من يدري ؟"

نظر له جايهيون بكره ليشرع بالحديث

" مالذي تريد معرفته بالضبط ؟"

ابتسم جيتاي بانتصار:" كل شئ منذ البداية!"

تحدث جايهيون متذكرا بدايته مع تلك المنظمة المشؤمة :" احم حسنا لقد بدأ الامر منذ زمن ليس بقليل كنت بحاجة الي المال و كنت يأس للغاية فخرج امامي شخص ملثم و عرض علي عرض ما "

TxT|⁠メbehind that face (part 2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن