Part1

200 10 0
                                    

°الشخصيات°

جون لوكاس : (بطل القصة) يبلغ من العمر 24 سنة، يمتلك الجنسية الإيطالية والكورية، مختل منذ طفولته إذ يعشق الدماء والجثث ، زعيم أقوى عصابات المافيا، حاكم العالم السفلي ويترأس كل بلدان العالم ويمتلك أكثر من نصف ثروات الكون و أعدادا لا تحصى من شركات الإستثمار في مختلف المجالات  ..( ورث هذه المناصب من جده الذي يعرف بكونه قاس ولا يرحم أحدا.. ولكن بطلنا هزم جده من هذه الناحية فهو بإختصار لايملك قلبا في صدره بل حجرا صلب كلمة الرحمة والشفقة لا توجد في قاموسه بتاتا). يعرف فقط القتل والتدمير سواء كنت ظالما أم مظلوما وهو ما جعل جميع زعماء العالم يرتعشون في حضرته طالبين الرحمة ... بارد ويمقت المشاعر والأحاسيس ولا يعترف بها. ينحدر من فصيلة الوحوش وهي نفس الفصيلة التي ينحدر منها جده..يتميز بجسد هائل وضخم وعضلات كبيرة مبالغ فيها..أنياب حادة وكبيرة ومخالب قاتلة تظهر عند غضبه. مما يبعث الرعب والشلل في نفس من يراه... وحش.. بل لعنة نزلت من السماء ~ في المقابل فهو وسيم لدرجة قاتلة جعلت منه محط أنظار جميع الفتيات من مختلف الأعمار من جهة و جعلته يتربع على أعلى مراتب الوسامة في الكون...
__________________________________
(أدري زودتها بس حرفيا ذا جوييييي 😭) 
__________________________________
كلـوي: (بطلة القصة) بنت لطيفة تبلغ من العمر 19 سنة، حسناء تتميز بشعر أسود ناعم وطويل وتتمتع بجمال ساحر و ملائكي وبروح نقية وبريئة ولديها جسم نحيل ورشيق متناسق مثل ساعة رملية .. زوجة الزعيم جون لوكـاس (تزوجت رغما عنها بسبب خوفها من شكله وتصرفاته.. ولكن ماذا عساها تفعل أمام رغبة الزعيم؟ ليس لها إلا الخضوع والموافقة...) تدرس في الجامعة. 
__________________________________
السيد لوكاس: والد جون صارم نوعا ما ولكن ليس بنفس درجة ابنه يحب كلوي ويعاملها كأنها ابنته.
السيدة لوكاس: ام جون حنونة وعطوفة على ابنها و كلوي.
__________________________________

مايك:  صديق الزعيم جون المقرب وسيم و معضل يبلغ 24 سنة يدرس علم الأجنة والأعضاء البشرية.


كريس: أخ جون الأكبر، عكس أخيه تماما: مرح و عفوي ويحب السفر كثيرا

__________________________________

~أتمنـى أن تدعموني~
♕ قولولي كيف تحبون نوع القصة والأحداث ♡
تبون أختار صور للشخصيات ولا أخليكم تتخيلوها زي ما بدكم؟

>>>>>>>>>>>>>>•<<<<<<<<<<<<<

"وفـي عينـيك سحـر أنسانـي من أكـون"
•••
مالـي أفقـد قوتي ويختل توازنـي ويضعف كبريـائي أمامـكِ!؟... أرهقتِ فـؤادي وحرقت قلـبي فمـاهو ذنبي أميـرتـي؟ "

•• أَنٓـعـيمِـي أنتِ أَمْ عِـقَابِـي•• Où les histoires vivent. Découvrez maintenant