«الاعلان غربيـب»

484 49 35
                                    

"غربيـب الاســود"

﷽.

بقـلمـي: ريـم الـطـائـي

حقـيـقه

فواتِحنه چبيره تريد عَوانه
الطايَح عَالتراب حسِين وأخوانهَ"

*****************♕*****************

ان يڪَࢪهك شِخص من ݪحِمك ډمِك هاެذِاެ شِيء ناَدࢪ وجَـوده فِـي هذه اݪحِيـاه، اݪا اذا...

ڪَان يمݪك اݪاب وݪدان وثݪاث فِتيـات، ڪَان يحِـب اݪاب بناتـه ڪَثيـࢪاً ويـدݪݪهـن ممـا زِࢪع اݪحِقـد واݪغيـࢪه فِـي قݪـوب اوݪاده..

فِمـاذا ان تـوفِي اݪاب وبقـيت بناتـه تحِت ࢪحِمـه اوݪاده..؟

حِيـث بـدأ بضـࢪب اخواتهـا بقـوه ݪدࢪجَـه طبع عݪامـات اݪتعنيفِ عݪـى اجَسادهن

ڪََانت تحِاوݪ قصـاࢪه جَهدهـا ݪݪدفِـاع عن اختـاها ݪڪَن... ماذا ان تم اغࢪاءها ݪذهاب ݪطࢪيـق غيـࢪ صحِيـحِ..

************************************
مـلاحضـه/القـصه حقيـقيه ان كـان صدقتـي او لا ومزيج من خيـالي والـي هم الشخصيات الثانويه الي يحبون بعض بس الابطال حقيقـين..

-واتمنا ان تنشـروها في كل مكان لان كلـش انظلمـت البطـله والقصـه الهه رسـالـه كلـش مهمه.....

-تفيـد البنات كلـش واتمنا ان تنشـهرر لان تسـتاهل الصـراحه...

-البطله طبت بطريق غلط بـس رب العالمين هداها وهسه احسن من قبل ولا تتنمرون وتغلطون وشكراً..

************************************

♧♧♧♧♧♧السـطرالاول♧♧♧♧♧♧♧

جــانت الاربـعيـن المـرحوم وانـي ابجـي واخواتـي طـب اخـوي الجبـير بغضب عارم وعيـونه يجـدحن.

هو يبـاوع بحقـد النـه خفـنه منـه وكمـنا وحده تبـاوع بـوجهه الثـانـيه الخوف تملـكني بهذيج الحضـه جـان: رعب، خوف، انفاس متصارعه، بكاء،رجفه، توتر، قلق، تخيل الي راح يصير.

اجـه عليـنه وكام كضنـي من شعـري وشال الاحزام وانـي خفت بـل زايـد شراح يسـوي؟! معقـوله! ليـش الـي كاعد يصيـر بيـنه هيـج!! ليـش!! راح العـزيز وضلـينه ويـه ضلـم اخـوانـي الميـرحمـون...

ابـاوع الامـي الي يم الباب واكفه لا حول ولا قوه ودموعه تنـزل وانـي اتوسل الهه بـدموعي حتـه تنقـذنـه منـه بس ماكـو فايـده..

غـࢪبيـب اݪاسـودWhere stories live. Discover now