«~غربيـب الاسـود~»
﷽ .
بقلـمـي: ريـم الطـائـي
أيقبلُني؟ =يَقبلُك.
-وذنبي؟ =يغفره.
-ونفسي؟ =يهدها.
-وقلبي؟ =يُنيره.
-وَهَمِّي؟ =يُزيله؟
-أيقبلني؟ =يقبلُك.
-ذنبي كبير! =رحمتُه أكبر.
-نفسي ضعيفة.. =بالله أقوى.
-شيطاني ماكر.. =مكرهُ ضعيف.
-أيقبلني؟ =يَقبلُك.انشـرو القصـه على تيك توك وانستا وشاركوها لاصداقائكم ودزولي الروابط حته ادعمـكم..
تصويـت للقصـه+تعليق حلوو+مشاركه لاصدقائكم
★★★★★★★★★★★★★★★★★★★★
نـور الهدىما اسـمع اله صوت طبـه كُلش قويـه
چـان اسمـع اخوي يـگول وهوَ يصيـح.
-ابويههه ماتتتت ابويههه ماتتتتطلعـت على صوته واشـوف ابوية واگع على الارضية انصدمت بقيت جامده بمُـكاني طللـعت امي ولافه الخـاولي على راسـها.
كالت وهيً دموعها تنزل
-يُمـه راحح الغاليي محمد شِيله خلي ناخذه للمُستشفىومحمد فاصل بس يبجي ويصيح ويهز ابوي اجوي بهل اثناء الجواريـن وعمـامي هيَ لحضات واخذو للمُستشفى والله نص ساعه واجـه ابن عمـي.
كال ابن عمي محمود وراسه منزله
-الله يرحمه ماتلحضة صمت؟.. عبالك جنت جامده ومعتت صرختت وبجيتت وملخت روحيي واني اصيح.
-ابويههه مُستحيل يترُكنيي چذاب يُمه چذاب مُستحيل ابويه يتركنه ما ميتتت ولككك ليش تجذب اكيد هسه حَـيجيبونه موو؟؟.
:: ولكك احجي ليششش ساكتتت ليششش ساكتت احجيي حباب.تخبلت وكمت ابجي واصرخ وامي هَم تبجي ومنهاره.
-يمههه يالغاليي لويش رحتت لويش؟ ها منوو يضل اليي؟ اني يتيمه وانت صرت ابويييه وامييي صرت يتيمه مرتينن لويش تسويي بيهه هيجج ابوو محمدد..اخواتي الصُغار جانن يبجن بس مو بكدنه اني متت من البجي والصياح صوتـي صار بي بحـه.
-ولكك بويه تعال لويش رحت مو گُلت اريد اشوفج دكتورة؟ بويه ليش رحتت من وكتتتت بويهه اني بنيتكك ليش تبجيني وانت مَتقبـل احد يبجينييي بويههه وينكك ليش تخليني يتيمه بويه!؟ تقبل تنزل دموعي بويه مو مَتقبل تعالللل.ما احس اله وگعـت من طولي واقتحمني الضلام كعـدت واني عيوني مورمه وصوتي مبحوح شفت امـي يمي تبجي.
كُلت بصوت مبحوح مليان حَـزن
-يُمه وين ابويه شو ما رجع اليوم تأخر؟بجت بوجهي واني تخبلت وصحت
-لا تبجينن ابويه مَميتت ابويه عايشش لا تبجين مَيقبل نبجيي.
YOU ARE READING
غـࢪبيـب اݪاسـود
Historical Fictionبقــلمــي: حِقيـقه ان يڪَࢪهك شِخص من ݪحِمك ډمِك هاެذِاެ شِيء ناَدࢪ وجَـوده فِـي هذه اݪحِيـاه، اݪا اذا... ڪَان يمݪك اݪاب وݪدان وثݪاث فِتيـات، ڪَان يحِـب اݪاب بناتـه ڪَثيـࢪاً ويـدݪݪهـن ممـا زِࢪع اݪحِقـد واݪغيـࢪه فِـي قݪـوب اوݪاده.. فِمـاذا ان تـوفِي...