section Thirteenth | َأَلِسْادةُ أَلمُلَاحِقين

955 71 45
                                    

بعد ما اختفيت لمليار سنه طبعا هذا سر المهنه رجعت ببارت جديد بيه صدمات نفسيه وعاطفية جديدة .

لذا طبعا قبل ما تقرءوا ...حطوا فوت لأني مازلت على تهديدي ..الي مش حطبقه .

......
كان يوم الثلاثاء الذي ستضطر فيه روزيتا العودة لممارسه باقي محاظراتها الجامعية ...ببساطة كانت الساعة الخامسة والربع فجرا وهذا موعد استيقاض روزيتا حتى قبل ان يرن المنبه

روزيتا لديها عادة خاصة بديدان الكتب وهي ببساطة الاستيقاض قبل الموعد بنصف ساعة ...هي الام الروحية لديدان الكتب بالطبع ..

فتحت مقلتيها البنية بشبه وعي وبعض فُتات النعاس ،نهضت بهدوء ثم تثائبت وهي تنظر للضوء الأزرق لصطوع الفجر من خلف ستار نافذتها ...

لكن!!

ببساطة هي سمعت خطوات خاصه بكعب حذاء رجالي تصدح في الممر الخاص بغرفتها التي تقطن بجانب غرفة شقيقتها الكبرى .

هي همهمت بهدوء بينما اعطت حواسها الضوء الأخضر للتشغيل .

هي امسكت كوب المياه الذي يرقد على الطاولة التي يوضع عليها ذلك المصباح الأسود الصغير ..سكبت البعض في راحة يدها ثم بللت وجهها بقوة وحاولت بكل جهد نزع النعاس عن عينيها البنية .

ببساطة لن يكون لها الوقت للذهاب الى المرحاض الخارجي و الاغتسال كما يحلو لها ..خاصتا ان احتمال ان يكون هناك لص احمق يتجول بأريحيه في رواق غرفتها .

نهضت روزيتا بينما ترتدي الخف المنزلي ذو الآذان الأرنبية الوردية ...
ثم استقامت من سريرها لتمتد انامل يدها البيضاء المحمره التي تتواجد عليها آثار لعضات مجهولة ....لسبب غريب ومجهول

سارت بخطواتها ببطء وهدوء ثم امسكت بمقبض الباب وفتحته بهدوء بدون اصدار اي صوت قد يفضح وجود فتاة وحيده لذلك اللص المزعوم ..

حين خرجت بالكامل هي ابقت باب غرفتها مفتوح على النصف ،همهمه هامسه خرجت من قعر فمها لتتقدم بهدوء ...لكن

حاسه اذنيها تحركت فور سماع صوت الدوش الذي بدأ يعمل .
ولسبب ما كان الشخص الذي بداخل المرحاض المنزلي يستحم .

هي تقدمت من باب الحمام لتلصق اذنيها على الباب بخفه ..

سرعان ما عقدت حاجبيها حين سمعت تنهدات رجولية عميقة سريعة وكأن الشخص الذي يقبع في الداخل يتعذب مع انفاس سريعة ..

لسبب ما غير معروف ....كان الرجل الذي يقبع داخل مرحاضها العزيز ينطق بأسمها بتكرار ...اي هي المعنية بذلك ..

هي رمشت ببطء بينما تفتح فمها بدهشة ..لماذا كان ذلك الرجل يتعذب و هو ينطق اسمها .

ببساطة ..روزي لم تعمل على تشغيل عقلها والتفكير بقذارة ...لو فكرت كما تفكر ميل كانت ستكون بخير تماما ...تماماً!! .

say I love you حيث تعيش القصص. اكتشف الآن