Fake dating.

32 4 2
                                    

أول قصه لي فا أتمنى تعجبكم، والفكره والسرد شوي مو تمام بس
انجوي🤭

|
|
|
|

يوم عادي كأي يوم، حيث طلت الشمس بوجهها الجميل تنشر قبلاتها على سكان القريه التي يعيش فيها هان جيسونغ.

استيقظ جيسونغ من نومه بكسل يتقلب على السرير منزعجًا من فكره الذهاب للمدرسه وبدأ سنه جديده في الصف العاشر.
نهض جيسونغ من سريره ليتجهز للمدرسة وتوديع جدته قبل أن يبدأ المشي من طريقه للمعتاد المدرسه بكسل.

وصل لمبنى المدرسة عند المدخل، ينظر حول المكان بهدوء نحو الطلاب وتعابير وجههم المختلفة التي تعبر عن ما يشعرون به وينظر للطلاب الذين يمتلكون أصدقاء عكسه...و يتنمى ان يحظى بصديق أيضا.

أكمل طريقه داخل المدرسة لتقع عينيه تلقائيًا على عدوه مينهو من المدرسة الإعدادية وحبيبته المتشبثة فيه والتي كانت تتنمر على جيسونغ أيضًا ولم يسلم منها.

علاقتهم كانت بسبب العمل فقط لا غير لكن من الواضح أن جيسيكا بدأت تكن المشاعر لمينهو الذي كان غير مهتم بها أبدًا، لطالما كان والد مينهو غنيًا جدًا بسبب شركاته العديده وأي شيء تقع عينا مينهو عليه يأخذه ،حتى الأشخاص! وذلك ما أزعج جيسونغ حقًا وفكره أن مينهو دائما ما يتباهى بأمواله كانت تستفز جيسونغ الذي عكسه تمامًا .
فقد كان يمتلك عائله صغيره مكونه من أب وأم وأخ صغير قد توفوا في حادث سير عندما كان في الثالثه من عمره أو هذا ما كان يعتقده؟ والآن هو يعيش مع جدته وخالته التي تمتلك مخبزًا صغيرًا بجانب منزلهم الذي يقع في قريه صغيره قريبه من هنا.

لكن ذلك لن يغير أبدًا كرههم لبعضهم فـ جيسونغ يكره المتكبرين جدًا.
أكمل الأصغر طريقه لفصله الذي كان بجانب الثنائي الذي يحيطهم الطلاب معجبين بهم.
أدار جيسونغ عينيه عندما لاحظ نظرات الإثنان الساخره، مكملًا طريقه لصفه ويدخل قبل أن يدخل المعلم خلفه بعده ثوانٍ مع طالب جديد أشقر بجانبه والواضح أنه أجنبي.

بقي الأشقر واقفًا أمام السبورة بإنتظار أي أمر من المعلم لتقديم نفسه للصف الذي يحدق فيه بكثافه محللين ملامحه بينما هو ينظر للأسفل من النظرات الكثيفه تجاهه.

"مرحبا أنا فيلكس من أستراليا، سعيد بلقائكم وأتمنا أن ننسجم معنا."
أردف بهدوء قبل ان ينظر للمعلم.

أومأ المعلم مع إبتسامه خفيفه على شفتيه مرشدًا إياه لمقعده الذي كان بجانبي ثم بدأ بشرح الدرس بينما الأشقر يشق طريقه لمقعده آخر الصف، وبخطوات بطيئة وصل للمقعد وبهدوء جلس عليه بينما يسرق نظرات للقابع بجانبه.

Jisung pov.
نظرت له لبعض لحظات أحدق في ملامحه البريئه مسببةً في إرتسام إبتسامه خفيفه على محياي.

"مرحبا أنا جيسونغ."
بهدوء همست مسببًا إنتقال إنتباه الأشقر نحوي، أومأ بخفه مع إبتسامه خفيفه.
مرت الحصص ببطء ليحين وقت استراحه الغداء والتي قررنا أنا وفيلكس أن نقضيها معًا، ذهبنا للكافيتريا لنجلس على طاوله عشوائية فارغه ونبدأ بالأكل بينما نتبادل أطراف الحديث معًا مستمتعين برفقه بعضنا البعض.

مرت الحصص التي قضيتها مع فيلكس دون الشعور بالوقت إلا أن سمعت صوت الجرس معلنًا إنتهاء اليوم الدراسي

|
|
|
|
|

اسوي تعريف شخصيات؟
أتمنى أعجبتكم، ماكان نفسي احطها عامة بس حطيتها.
سيوو.

Fake dating.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن