𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 𝙊𝙣𝙚°1

1.5K 80 18
                                    


"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠

أحبكم ❤️‍🔥


قرائة ممتعة ☕︎✨️

☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎

في هذا العالم هناك قصة حب تنتهي بسعادة و هناك قصة حب تنتهي بتعاسة..

هذه القصة هي قصة فريدة من نوعها و تحكي عن واقعنا، ستصل مشاعرك أيها القارئ ستبكي ستسعد و تحزن و تفرح..

ستتمنى لو أنك كنت في مكان آريس و ستتمنى لو لم تكون في مكانها.. شخصيتها ستعكس شخصيتك و شخصيتك ستعكس شخصيتها..

قصة مليئة بالمشاعر ستجعلك تعيشها..

مرحبا بك في روايتي "رجلي هو المافيا"

♤♤♤♤♤♤♤♤■■■□□□□□□♤♤♤♤♤♤

نداء نداء إلى جميع الوحدات بسرعة بسرعة، تجهزو هناك جرحى في خطر أعدو المعدات، إلبسو مآزركم، تسلحو بالثقة و الشجاعة و إبدؤوا عملكم..

كان هذا النداء الذي نسمعه مدة من الوقت لا تقل عن خمسة أشهر..

المكان الذي أتواجد فيه حاليا ليس مكان عاديا بل مكان مليء بالحروب مليء بالدماء و مليء بالحزن و البكاء على فراق الأهالي و على فراق الأحباء...

بعرقي و بدمي أفدي كل الأشخاص الذين تخلو عن عائلتهم فقط من أجل هذا التطوع الذي قد يؤدي بهم إلى الخطر أو ...

الموت..

و أنا كنت منهم نحن أشخاص نخاطر بكل ما نملك من أجل من يحتاجنا و من أجل من هو في حاجة ماسة إلينا نحن الأشخاص الوحيدون الذين يعملون حتى و إن كنا أمراضا، وخاصة إذا لم يكن هناك أحد غيرنا، و ذلك لأننا نعلم أن المرض ليس مبررا للتخاذل عن إنقاذ الأرواح..

نحن الأشخاص الذين لا يتخلى عنهم الأغنياء ولا الفقراء، نعم نحن الأطباء.

و أنا واحدة منهم أتيت إلى هنا بغاية علاج الجرحى و إنقاد الأرواح من الموت المحتوم..

لكنني لم أتخيل قط أنني سأكون بهذا الإرهاق الشديد، إنتهت الحروب بالفعل بموت الكثير من الأبرياء و لم يبقى لنا سوى بشر جرحى في كل مكان و يجب علينا إنقادهم..

إستمرينا على هذا الحال لمدة خمسة أشهر بدون ساعة راحة، حتا من أكلنا نأكل و نحن نعالج المرضى، لا نستطيع حتى الجلوس و الأكل في راحةٍ..

𝐌𝐘 𝐌𝐀𝐍 𝐈𝐒 𝐓𝐇𝐄 𝐌𝐀𝐅𝐈𝐀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن