"نجمة مضيئة ✨️ من أجلي لا تبخل علي بوضعها فهي سر إستمراري و تشجيعي"🌠
أحبكم ❤️🔥
قرائة ممتعة ☕︎✨️
☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎
أتمنى من كل قلبي أن تتفاعلو مع دي الرواية فهي مكتوبة بكل حب و تعب✨️
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
بيلا :" أليخاندرو، مذا فعلت؟ أنت صفعت آريس هل تعي ما فعلته؟" نطقت والدة آريس بصدمة من المنظر الذي حدث أمامها قبل ساعات..
"كانت تستحق ذلك، فأنا أعطيت تعليماتي ولم تفهم ذلك." نطق والد آريس بكل برودة دم متجاهلا بيلا و يتجرع النبيد وهو جالس على الأريكة غير مبال لما فعله..
وقفت بيلا مصدومة من كلامه لترد عليه " هذا بديهي كانت ردة فعلها متوقعة كيف تجبرها على الزواج من أخطر رجل في العالم و تنتظر منها الرضوخ لك، هذا غير منطقي أبدا."
"هذه صفقة بيننا لكي تزيد أعمالنا و تكبر أكثر كان لابد من هذه الخطوة فآريس كبيرة بالفعل على الزواج، كما أن لوكا شخص جيد فلو لم أكن أعرفه حق المعرفة لما أعطيته إبنتنا."
أنهى أليخاندرو كلامه لتجيبه بيلا :" لكن .. أنا لازلت لا أقبل بهذا، لقد وعدتني أن لا نُدخِل إبنتنا في هذه الأمور و أنه من الخطر عليها أن تعلم بعملك، فلماذا الآن تجبرها على الزواج من الشخص الخطأ؟"
أليخاندرو :" نعم وعدتك لكن كان هذا عندما كانت طفلة فهي الآن إمرأة بالفعل و يجب أن تعلم، كانت ستعلم بما نفعله آجلا أم عاجلا، فقط كانت محد وقت لتعرف."
"لكن ... " ليقاطعها " فقط أقفلي الموضوع فأنا قررت و أعطيت أمرا و سأفي بوعدي لصديقي، ستتزوج من لوكا يعني ستتزوج منه و إنتهى الكلام."
كلام أليخندرو أرعب بيلا بالفعل فقررت أن تصمت و تنهي الأمر فلا جدوى من الكلام معه فهو بالفعل قرر قراره النهائي.. فلطالما كان هكذا..
كان صعبا جدا على بيلا و آريس التعايش معه، لكنه كان دائما يحميهم من أي أذى أو مكروه قد يحصل لهم.
كان دائما يوفر لهم كل ما يحتاجونه في حياتهم.
لطالما كان يعتني بهم فلقد كان نعم الرجل ولو أن حياته كلها قاتمة و دموية إلا أنه جاهَد على أن لا تصل حياته لزوجته و إبنته فقد كانو أغلى شيء يملكه..
أنت تقرأ
𝐌𝐘 𝐌𝐀𝐍 𝐈𝐒 𝐓𝐇𝐄 𝐌𝐀𝐅𝐈𝐀
Romantizm"أكرهك "لوكَّا فرانشيسكو" كره العمى." نبست بكل حقد تملكه إتجاهه، ليرد عليها . "و أنا لا أكرهكِ، لأن الكُرهَ شعُور، واَنا لا أشعرُ بكِ" لقد كان أخطر رجل شهدته البشرية، لا يرحم لا يعرف ماهي معنى كلمة المشاعر، متلبد لا يشفق على أعدائه، لم يعرف معنى الس...