𝘾𝙝𝙖𝙥𝙩𝙚𝙧 𝙎𝙚𝙫𝙚𝙣°7

290 11 3
                                    

"نجمة مضيئة ✨️ يا فراشاتي 🦋 فهي سر إستمراري في النشر لكم و أيضا لا تبخلوا علي بتعاليق حلوة زيكم 🦋🦋

أحبكم فلاورز 🦋

قرائة ممتعة ☕︎✨️

☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎☔︎

مرّ يوم كامل على حديث لوكا الغامض، كنت أتحرك بين الغرف بحذر، أفكر في كل كلمة قالها. كأنني عالقة في شبكة من الألغاز، وكلما اقتربت من حلها، زادت تعقيدًا. كانت جدران القصر تجذبني إلى المزيد من الاستكشاف، لكنني كنت خائفة من العواقب.

استيقظت في صباح اليوم التالي على صوت خطوات خفيفة. التفتّ لأجد آنا تدخل الغرفة حاملةً صينية جديدة من الطعام. كانت نظراتها هادئة كما كانت دائمًا، ولكنني كنت أبحث عن شيء آخر: الإجابات.

"آنا،" ناديتها برفق. "هل يمكن أن تخبريني لماذا أنا هنا؟"

توقفت آنا للحظة، ثم وضعت الصينية على الطاولة. "لا أستطيع أن أخبركِ بكل شيء، آريس. لكن عليك أن تعرفي أن لوكا لا يفعل ذلك بدافع من الشر."

"ليس شرًا، لكن ماذا عن الحقيقة؟ لماذا يطلق عليّ لقب 'عنصر في خطة'؟" كان صوتي مرتفعًا، عاطفتي بدأت تسيطر عليّ.

نظرت إليّ بعمق، وكأنها تحاول أن تجد الكلمات الصحيحة. "كل ما يمكنني قوله هو أن لوكا يحاول حمايتك. العالم الذي نعيش فيه ليس كما يبدو."

كان حديثها يشتتني. كيف يمكن أن يُعتبر لوكا حاميًا لي بينما كان يفرض عليّ حياة غير مألوفة، بل وخطرة؟ حاولت أن أسيطر على نفسي، لكن مشاعر الغضب والخوف كانت تتراكم في داخلي.

"لا أريد حمايتك،" همست، عازمة على الوقوف في وجه هذا الموقف.

خرجت آنا من الغرفة، تاركة إياي مع أفكاري المتضاربة. بدأت أتحرك في الغرفة، أفحص كل زاوية، كل شيء يمكن أن يساعدني على فهم هذا الوضع. كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن لوكا، عن المافيا، عن كل شيء.

بعد فترة، سمعت صوتًا قادمًا من خارج الغرفة. كان لوكا. شعرت برفرفة قلبي عندما اقترب، وكأنني أعرف أنه يحمل شيئًا مختلفًا هذه المرة. فتح الباب ودخل، وعيناه تتألقان بقوة غير عادية.

"آريس،" قال بصوت منخفض. "عليّ أن أتحدث إليك."

"ماذا تريد؟" سألت، أحاول أن أبدو غير مهتمة رغم أن قلبي كان ينبض بسرعة.

"علينا أن نذهب،" قال بإصرار. "هناك شيء عليك أن تراه."

"أين؟" تساءلت، مترددة. لم أكن أريد الذهاب إلى أي مكان دون معرفة ما يجري.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 30 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

𝐌𝐘 𝐌𝐀𝐍 𝐈𝐒 𝐓𝐇𝐄 𝐌𝐀𝐅𝐈𝐀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن