.
.
.
المقلب بـ دِيستلّو،
مُتسابق غير قانوني، التهور عنوانه، والسرعة تجري في عروقه دماً، ترأس المرتبة الأولى منذ بداية الموسم في كالفورنيا مع عربات الشاطئ، وهبط الى سباقات شوارع كارولينا وطرقها المرصوفة واثقاً أنه سيتمر على نجاحه، فسيارته تسابق الريح ويفتتح الخط الأبيض للمضمار.....
آبريـل فـورد، فتاة غنية بالشهرة في جامعتها عبر كشف الخبايا، عندما تضع هدفاً نصب عينيها، فإما أن تُطلق السهم، أو أنها تصيب، لا وجود لخيار ثالث.
...
ثيودور أليناك، إنتقل حديثاً من بريطانيا إلى كارولاينا الشمالية منخرطاً في الجامعة التي كُثرت عنها الأحاديث و مخبئاً لرغباتٍ تهوى السرعة.معروف بحبه للتنظيم، ذكي، غني، صفات يحلم الجميع أن يمتلكها، لكن هل هو كما يبدُو فعلاً!
🏁
.....
"يُقال أن الموهبة كالجريمَة،
عليها أن تُكتشَف . ."-آبريل فورد.
..
....
.
"اِربطِ حزام الامان لأن لا مكابح للشغف"
-دِيستلّو
.....
..
الإنتقامُ طبقٌ ساخِن يندفِع كالبُركان، فكيفَ سيخمُد من طرف طالبة جامعيّة؟
..
....
..
-تسرّبت النتآئج!
وديستيلو أخذَ المركز الثاني بالأمس!هتفَ كلايدن الذي توقف أمامهم جاثياً ويديه على ركبتيه يلتقط أنفاسه بعدما قال، فإنتفض لذلك جسدُ آبريل.
-من غير الممكن أن يخسر ديستيلو!
هو لم يخسر طيلة مسيرته!..
.
......
نحن اليوم في جامعة "نورث كرُلَينة"
لنخمن أي واحدة هي الفتاة العشرينية الشابة التي تمكنت عبر مدونتها الشخصية فضح واحدة تعد من أعرق العصابات الموزعة للمخدرات في كارولينا...
.....
و كعادتها كشفت أحد خفايا طلاب الجامعة، تاجر المخدرات و لم يكن هدفها التالي سوى متسابق السيارات الغير قانوني، ذاك الذي تخفي ملامحه خوذتُه.
.......
..
- ثيُودور يمتلك سآئقاً خاصاً، بربك!
كيف بإمكانكِ وضعه كمحور شك من الأساس؟!..
.....
.
-هيه كفَى! توقفوا عن السخرية على لهجته البريطانية، أنا الوحيدة المسموح لها بذلك هنا.
..
.....
.
بزغت في حياته كربيع منيب، ظنت أنها من تكشف عن غطاء الأسرار ليكون من يجرها نحوه بألاعيبه.
..
......
.
-ديستيو
توقفت خُطا آبريل عن المضي، لكنها لم تستدر له، اقترب من ورآءها وهمس لها
-هكذا تُنطَق آبِي.
..
......
..
الدراجات تستكشف الطريق، و الشاحنة لتهريب السيارات، و السيارة تقودُ السبَق، أي صنف ستختارين؟
وِلتعلمي أن الحذر يجيب عليهِ أن يكون رفيقاً لك في اٌختيارك،
لأن لا عودة منه.،،
الإنضمامُ للفريق ليس بتلكَ السهولة، للإنضمام للفريق عليك أن تجتازِي إختبارَات لا فرصة وسط فيها،
فهيَ إما حياة أو مَوت......
______________________________
التصنيف: جامعي - شريحة من الحياة - تشويق - اكشن.
-خلصت أفكاري فنشرت انستا عن الرواية دي وماتوقعت هتطالبو بيها كدا!😭
نزلتها عشان حبيتوها فإحفظُوها عندكم بس أحرز تقدّم في رواياتي الحاليّة وأبدأ نشر فيها حتى مايكون عليّ اكثر من رواية فنفس الوقت💗
نايمة فالأرشيف سنوات، لحد ما صحيتوها🥱
valliana4
ما أقول ساعدتني هي أنقذتني حتى أنسقّ البارت بهذا الشكل فوقت قياسي.💘...
أنت تقرأ
Destello| brakes of passion
Actionبدأت آبريل بإنشغالها بكل ما يندرِج تحت مسمَى "سباقات السيارات"، بالرغم من ولعها الكبير، لكن تحفظ أباها وقفٕ حآئلاً دون رغباتها، منعها أن تتسابَق أو أن تقود سيارة بسرعة كبيرة، هي الآن تمتلكُ شغف خامد، وطاقة كبيرة عليها أن تُوّجه . . كان هوَ كالفتيلِ...