استيقظ تايهيونغ على أصوات كثيرة ، لوهلة ظن أنه لا يزال يحلم ، دفن رأسه بقوة أكثر في الفراش بينما يستلقى على وجهه .. ليس من العادة أن يحضر ديڤ أشخاص الي السكن و قبلها في العادة يخبر تايهيونغ..
الاصوات لا تزال مستمرة ، عقله غير واعٍ كفايا للتعرف أو إدراك ما يقال ، منذ متى وهو نائم ؟ اخر ما يتذكره هو عودته ليلة العرض ولا شئ بعدها .. هل الصباح حل بتلك السرعة ؟رفع تايهيونغ رأسه بصعوبة يزيل الغطاء ، يشعر بالقليل من الم الرأس حقاً ، فتح عينيه قليلاً يعتاد على الضوء ..
نظر تايهيونغ حوله بعد عدة لحظات .. ما الذي يفعله الجميع هنا ؟ مهلاً .. أين هو ؟ لا لا أنه فغرفته هذه المرة ، إذا لما يونغي يقف في منتصف الغرفة يحمل چيمين بينما هوسوك يقف جانباً يحمل چينا ؟' ما لعنتكم بحق ؟ '
صاح بهم تايهيونغ يلفت انتباههم لأستيقاظه ، كيف دخلوا إلى هنا و ما لعنتهم أنه الصباح الباكر !' استيقظ أحد الموتى '
سخر جيمين بينما يحيط رقبة يونغي ، و يمسح على ذراعه الذي يحمله بتشجيع' ما الذي تفعلونه هنا ! أنه الصباح الباكر اريد النوم ، و أين ديڤ؟ '
تسائل بينما يمسح على وجهه بـ فقدان صبر ، بما أن تايهيونغ لديه شريك سكن و كحال اصدقائه جميعاً السكن يتكون من غرفة واحدة و معيشة
فـ هو و ديف يتشاركان الغرفة كل منهما لديه سريره الخاص بالطبع ..' أنها العاشرة مساءاً تايهيونغ ، أي صباح ؟ '
العاشرة ؟؟ التفت تايهيونغ في دهشة .. لقد عاد من المسابقة ليلاً ؟ هل نام ليومٍ كامل؟' كيف دخلتم إلى هنا ؟ ديڤ ؟'
' همم ديڤ سمح لنا بالبقاء ..'
'بالطبع سيسمح إذا كان معنا جونغكوك '
قاطعت چينا الحديث تسخر من كيف دعاهم ديڤ بكل سلاسة للداخل عندما لاحظ وجود جونغكوك معهم ، نظر تايهيونغ بتشتت لا يفهم ما الذي تعنيه بجونغكوك معهم؟ حتى لاحظ الجسد المتكور على فراش ديڤ .. جونغكوك هنا ! جونغكوك هنا و نائم على فراش ديڤ ؟
' ما الذي يفعله هنا !؟؟ '' لا تصرخ لقد احضرناه معنا إلى هنا و لكن سرعان ما سقط نائماً مجدداً بعد جلوسه على السرير '
شاهد تايهيونغ اصدقائه يبدو كأنهم يتسابقون بين يونغى و هوسوك على من يفعل عدد أكبر من تمارين القرفصاء بينما يحملون جيمين و جينا ، لا أحد يعيره اهتمام
أنت تقرأ
𝙄𝙘𝙮 𝙝𝙚𝙖𝙧𝙩𝙨 ❄︎ ᵗᵏ
Fanfiction'أكاد أشعر ببرودة قلبك بين أناملي ' 'أشعله إذاً ، فالقلب الذي يقع بين يداك لا يعنيني.' تايكوك تايهيونغ مسيطر