رجلاً مختلفان تجمعهما قضيةً واحدة فيضطران الى الاتحاد معاً بحثاً عن شريحة يمكنها ان تحقق انتقامهم من ألذ أعدائهم لكن تلتقي القلوب بشكل مفاجئ وتتناغم المشاعر والاحاسيس مع بعضها فيجد بارك جيمين الشاب انه مغرم برجل اعمال مسيحي ، اسمه جوسيس.
يكره جيمين اسم الرجل كثيراً و شخصيته الفظة وتصرفاته الباردة وغير المبالية ، كما انه يكره ان جوسيس رجل حذق وماهر في كل شيء والاهم من كل هذا انه يمقت الابتسامة التي يعطيها اليه ذلك الرجل .
مع ذلك يبدو جوسيس رجلاً غامضاً للغاية بدءاً من ظهوره المفاجئ في مطعم كاترل بصفته صديق صاحب المطعم الى الاسرار الكثيرة التي ستتضح فيما بعد .في النهاية وجد كلاهما طريقاً واحداً للمضي به ، وهو طريق يسمى .
بشارع كاترل .
حدق جيمين داخل العيون المظلمة
كانت هنالك لمعة غريبة فيهما تبدو ساحرة للغايةثم نزل بنظراته الى تلك الشفاه الرقيقة ، كانت تنقاض نظرات الرجل الجادة ، هناك شبه أبتسامة لكن الرجل الشاحب لم يكن كذلك ، كان فكه حاداً كما مقلتاه وشفتيه تبدو ثابتة .
اذاً لماذا رأى جيمين فيهما أبتسامة صغيرة وغريبة؟ .
في الحقيقة لم يكن جيمين يرهب شيئاً محدداً في الاخرين لكن هذه الابتسامة الخفية التي يصنعها هذا الرجل المدعو بجوسيس ، قد أرعبته .
" هل تعرفني من قبل ؟ " جيمين سأل وصوته يرتجف قليلاً على غير العادة فأجابه الرجل وكان صوته الرجولي هو اكثر شيء مخيف سمعه جيمين حين قال.
" لا ، لكنك تبدو مؤلفاً "
" من تقصد ؟"
" أنتَ تشبه أيثري كثيراً "
" من هو أيثري ؟"
" ممثل أفلام أباحي "
" هل أنتَ مثلي الجنس ؟ "
" لا شأن لكَ بهذا "
" كيف لا شأن لي ويدك تعتصر مؤخرتي ؟ "
____
جيمين :
يمتلك جيمين شخصية قوية و ذو كبرياء عالي لكنه حساس ، ومتقلب المزاج ومندفعة في بعض الاوقات .
جوسيس :
جوسيس هو شخص يخافه الجميع ، قليل الكلام ولديه نمط حياة ممل .
التصنيف :
رومانسي كوميدي
درامي ، حزين
هوس ، اضطرابات وعقد نفسية .
مشاهد سمث بالغين
الفاظ صريحة وجريئة .الرواية اخططلها من سنة تقريبا بس قررت اليوم ابدا بيها ، نوعها راح يعجبكم اكيد لان بنشوف فيها يونغي الحقير لاخر درجة وجيمين الي ما بيسكت عن حقارتة معو 😭😭.
مرحباً بكم فيشارع كاترل
- اومي -
أنت تقرأ
شارع كاترل || YM
Mystery / Thrillerيكره جيمين اسم جوسيس كثيراً و شخصيته الفظة وتصرفاته الباردة وغير المبالية ، كما انه يكره ان جوسيس رجل حذق وماهر في كل شيء والاهم من كل هذا انه يمقت الابتسامة التي يعطيها اليه ذلك الرجل . يبدو جوسيس رجلاً غامضاً للغاية بدءاً من ظهوره المفاجئ في مطع...