٣- عقلي وقلبي مشوشان ، هل أنا أحبك؟

105 24 29
                                    


 


"من قال أن لا وجود للسحر ،السُحر عيناكَ حَبيبي"








منذ أن سمع جيمين بأسم الرجل الثري ' جوسيس
وكل خلية فيه مضطربة ، لم تدرك نفسه ذلك حتى لكن جيمين أنتظر قدومه سراً .


وعند رؤية جوسيس ميگيل ، ارتفع معدل الضغط في دمه مما ادى الى أغمائه لمدة ساعة ونصف .

كان جيمين نائماً على الاريكة في غرفة الموظفين 
حيث تم فحصه من قبل الطبيب الذي قام تشوي بأستدعاه قبل أن يضظرب للمغادرة .

اراد تشوي ان يتطمئن على حال الفتى البرتقالي الا ان موعد رحلته قد حان ويجدر به المغادرة في الحال .

لكنه طلب من جوسيس ان يبلغه ونوع ما سخر الرجل الشاحب واومئ بنعم ليجعله يغادر دون أطالة .


تفتحت عيون جيمين ورفرفت رموشه المغطى بالمسكرا عدة مرات حتى اعتداد على الضوء الساطع حوله .

وبالكاد تمكن من النهوض بنصف جذعه والاعتدال بجلسته ، لقد تفحص جيمين الغرفة التي كانت خالي من سواه فعبس قليلاً .

كان عقله مشوشاً تماماً مع موجة من الذكريات غير المفهومة .

و لوهلة تخيل جيمين انه قد أغمى عليه لانه رأى جوسيس ميگيل .

" ذاك حلم ، صحيح؟ " 
خاطب جيمين نفسه وهو غير متأكد لان ذاكرته التي نعتها باللعينة قد خانته .

ربما لانه قضى اسبوعاً مروعاً ، اجل كان ذلك هو السبب على الاغلب ، وهو غير معتاد بعد كما أعتقد .


رطب جيمين شفتيه الجافتين وشعر بجفاء حلقه 
فأخذ يبحث حوله عن قارورة او زجاجة ماء لكي يشربها ، ووجد واحدة بالفعل على الارض .

عندما تمدد جيمين وانحنى لاخذها فُتح الباب وظهرت خلفه سو أن بوجه قلق لكنها أبتسم وزفرت براحة عند رؤيته مستيقظاً.

خطت سو أن نحوه ورأى جيمين ما كان بين يديها .
كانت صينية فيها وعاء وخبز وكوب من عصير البرتقال .

أبتسم جيمين ممتناً بعد ان اصدرت معدته صوت زقزقة ، وأحُرجة .

وضعت سو أن الصينة بجانبه فوق الاريكة ، وجلست هي ايضاً " جيمين أنتَ مستيقظ " قالت ليومئ جيمين .

" أعتقد ذلك أيضاً " سخر وقامت سو ان بضرب كتفه بخفة ، تجاهلته واعطته شطيرة كانت في الصحن .

شارع كاترل || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن