٥- سأكون حيث تكون ، سأحبك أينما تكون.

127 19 77
                                    




البارت اهدأ الى قارئتي العزيزة بمناسبة عيد ميلادها ، كل عام وانتِ بخير 💜
KimRm64

_________________







_ يمكنني الشعور بنفسي مجرداً من كل شيء ، هل هذا يعني أني صريحاً معك كثيراً ؟ أشعر بالراحة معك...

أنتَ هو ألامان .






الراحة ؟ هذه كلمة اقل مما يمكن وصفها بالنسبة لجيمين عندما يكون حول يونغي او جوسيس .

ولطالما عاش جيمين حراً الا انه لم يفهم المعنى الاصلي لهذه الكلمة .

لقد كان حراً في أختيار طريقة عيشه ومكان أيقامته وذوقه في اختيار الملابس وتصرفاته بشكل عام ، الا ان جانب من عقله لم يكن حرا بالشكل الكامل والحقيقي .

ظل جيمين قلقاً دائماً حول ما يعتقده الناس به ، واذا ما كانت افعاله خاطئة وغير صحيحة في نظر الاخرين .


صحيح انه يتصرف بوقاحة ويقول كلمات بذيئة ويرتدي ما هو اقرب للملابس الانثوية احيانا ، لكن بعد مدة من الوقت سيشعر ان هناك خطأ في أمراً ما وهذا لم يمكن مريحاً بالنسبة اليه .


نصف الحرية التي كان جيمين يأخذها كمبدئ اساسي له لم تكن مريحة ابداً وهذا يفسر خوفه وقلقه المبالغ حول ما يعتقده يونغي به .

بطريقة غريبة شعر جيمين ان لديه رغبة بتقديم نفسه بشكل لائق ومحترم امام الاكبر الا ان نفسه كانت دائما تخونه مع عقله ومزاجه .

كل شيء حدث على عكس ما تمناه وكان ذلك فظيعاً جداً 

كالحادثة التي وقعت بينه وبين ، لان جيمين لم ولن يكون كذلك مع اي احد .


الامر الذي دفعه للتسائل حول سبب قيامه بذلك لكن من وجهة ما كان جيمين يعرف جيداً أن ليونغي تأثير كبير عليه .

تأثر لم يحصل عليه من أحداً من قبل ، وعندها فكر جيمين 

وسأل نفسه اكثر .


أذا تصرف بطريقة وقحة مع الاكبر فهل سيأتي يوم ويصبح عاطفيا ورومانسياً معه ؟ كما حدث عندما جاء يونغي وشرب معه وسهر .

لن يكن هذا واظحا حتى يكتشف جيمين ذلك من خلال التعمق اكثر مع انه لم يكن واثقاً كثيراً بهذه الفكرة .

سار جيمين دون ان يبالي لكونه قد أغضب مديره المؤقت في العمل ودون ان ينتبه كاد ان يصطدم بيونغي الذي وقف امام الباب .

شارع كاترل || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن