في الصباح التالي ، استيقضت مبكرا لأبدأ عملي ، كانت الساعة 8 و 15 دقيقة صباحا .
ذهبت لأفرش اسناني ، وصففت شعري بتسريحة بسيطة لكن مرتبة ، كانت تسريحة كعكة عادية لكنني بعثرت بعضاً من خصلات شعري لتعطيني مظهراً جميلا
غيرت ثيابي لثياب عادية جميلة ، ثم ارتديت صدرية الطبخ ، لونها ابيض حليبي ، بعدها خرجت من غرفتي و اخذت نفسا عميقاً ، ثم اتجهت للمطبخ ، وبدأت انضفه بأنتظام ... طاولة الطعام ، الصحون ، الأواني الأخرى ... تم ترتيب كل شيء في غضون نصف ساعة تقريبا ، ثم رششت معطر الجو المفضل لدي ، رائحة ماء الورد ، في أثناء هذا ، دخل تشان المطبخ بخطوات هادئة ، لم أستطع ان الاحظ دخوله إلا عندما التفتت لأتجاهه، ف سبقني و ألقى التحية .صباح الخير يوري ... من الواضح أنكِ نشيطة منذ الصباح ... و قد استثمرتي نشاطك جيداً
قال لي و عينيه المتعبة تنشرين لي مباشرة .
احمرت وجنتي خجلا ف ضحكت بخفة .صحيح ... فكرت في استغلال نشاطي جيدا ... ماذا عن باقي الأعضاء! هل استيقظوا؟
سألت بهدوء ، فأجاب تشان ب أبتسامة خفيفة .
لقد استيقظوا للتو ، لكنهم يشعرون ب توتر طفيف ل مواجهتكِ ... لأنكِ فرد جديد في هذا المنزل ... تعلمين هذا .
ضحكت بخفة وهززت رأسي ببطئ يميناً و يساراً .
لا يجب عليهم التردد هكذا ! لن تشعروا بوجودي ابداً!
سمع تشان ما قلته و رفض هذا تماماً.
لا تقولي هذا ! أنت على وشك ان تكوني فرداً من عائلة ستراي كيدز رسمياً ! مساعدتكِ لنا تعني الكثير.
ابتسمت ب رضا بعد ان قال تشان هذا ، و بعد دقائق بدأت اسمع أصوات خطوات من خارج المطبخ .
اضن انهم الأعضاء قد أتو من الطابق الثاني .
تشان قال ، و انا بدأت انضر للباب بتلهف ، بعدها بدأ الأعضاء يدخلون ببطئ .
فيليكس ، تشانغبين ، هيونجين ، سونغمين ، هان ، لينو .
لذا سرعان ما انحنيت لهم ك تحية كورية.مرحبا ... أنا جونغ يو ري .. سأكون خادمة هذا البيت ، و خادمتكم بالتأكيد ، لا تترددو بطلب اي شيء ... رجائا .. سأكون متوفرة في اي وقت .
تحدث فيليكس بصوته العميق ... شعرت بقشعريرة تسري على طول عمودي الفقري في اثناء بداية كلامه بسبب نبرته العميقة .
اهلاً بك يوري ... نحن سعداء لأنكِ هنا .
سونغمين: سررنا بمعرفتكِ يوري
أنت تقرأ
stray kids house
Teen Fictionفتاة تدعى جونغ يو ري كانت تسعى لتحقيق حلمها منذ ان كانت في العاشرة من العمر ، كان حلمها هو ان تحصل على وظيفة في كوريا الجنوبية ، كل الامور سارت بخير الى ان اكتشفت ان الوظيفة التي حصلت عليها ليست بالوظيفة العادية .