أَخذتُ بيدها و ذهبنا لغرفةِ تشان ، كانت خطواتنا سريعة لكن حذرة و هادئة ، ثم وقفنا أمام غرفة تشان المشتركة بينه و بين تشانقبين ، ثم طرقنا الباب بهدوء ، وقال تشانقبين من الداخل .
تشانغبين: يمكنك الدخول!
دخلنا انا و مي يونغ بهدوء ومددنا رأسنا من الباب بهدوء ، بعدها دفعنا الباب اكثر ودخلنا خطوتين للأمام .
بحثنا في أعيننا عن تشان ، لكن لم يكن هناك سوى تشانغبين على السرير ، و سرير تشان فارغ.أين تشان؟
سألت بهدوء وأنا انضر للغرفة وابحث عن تشان .
ضحك تشانغبين بخفة ثم أشار برأسه.تشانغبين: انه هنا .
شعرنا بالأستغراب لكنني شعرت بأن احداً خلفي ، التفتت بسرعة ورأيت تشان مما جعلني افزع وجسدي يقفز بخفة في مكانه ، ثم ضربته بخفة على كتفه مما جعله يضحك .
لقد اخفتني ! كان عليك اخباري عند مجيئك!
ضحك تشان ودخل الغرفة بهدوء ونضر لي و ل مي يونغ .
تشان: ماذا تريدان؟ لماذا كنتِ تبحثين عني؟
نضرت الى مي يونغ بحيرة لكنني تشجعت واخبرت تشان.
تشان... اريد ان اطلب منك طلباً صغيراً بسيطاً ... بسيط جداً ! .... جداً ..
نضرت له بأبتسامة متوترة .
تشان: ما الأمر؟
تنهدت واستجمعت قواي.
هل يمكن ... ل .. مي يونغ... ان... تمكث لدينا الليلة؟ ...
نضرت له بأبتسامة عابرة ، على أمل أن لا يرد الطلب ..
ضل تشان يفكر لثوانٍ ، ونضر لي بصمت .تشان: لماذا؟
بدأت اركب الكلام في ذهني لأقناع تشان
لأنني اشتاق لها ، ولأنها ستضل وحيدة في شقتها ...
اوه! يمكنها ايضا ان تعتني ب هيونجين إن أمكن! انها دكتورة في النهاية ! صحيح مي يونغ؟التفتت ل مي يونغ و ابتسمت لها بتهديد .
مما جعلها تومأ بسرعة.نعم ! نعم بالتأكيد ، صحيح ، سأفعل بالتأكيد .
مي يونغ تومأ وتنضر ل تشان .
ابتسم تشان ابتسامة دافئة وهو ينظر لنا .تشان: انتما شقيتان حقاً ، انا موافق ، يمكنها المبيت عندنا الليلة .
أنت تقرأ
stray kids house
Teen Fictionفتاة تدعى جونغ يو ري كانت تسعى لتحقيق حلمها منذ ان كانت في العاشرة من العمر ، كان حلمها هو ان تحصل على وظيفة في كوريا الجنوبية ، كل الامور سارت بخير الى ان اكتشفت ان الوظيفة التي حصلت عليها ليست بالوظيفة العادية .