دور الاميره يليق بك؟!!

279 23 81
                                    

السادسه صباحا

منزل عائله الرورونوا..

كان يقف امام المنزل وهو يضغط علي الجرس بعشوائيه عل وعسي ان يستفيق ذالك الدب النائم بالداخل،..ولاكن يبدو ان الامر ليس بتلك السهوله وربما سيطر الي استخدام سلاحه الاخير..

زفر بياس وهو يمد يده بجيب حقيبته ليخرج منها مفتاح ما وهو ينظر اليه بتردد،.. حسنا كان هاذا مفتاح منزل الرورونوا الذي اعطاه له ميهوك بالامس قبل ان يطر للسفر هو واكاغامي لاداء عمل ما بالخارج..

كان السبب الاهم والوحيد لاعطاء هاذا المفتاح لسانجي هو لكي يستطيع اخذ تلك الاميره النائمه للمدرسه،.. لاذال يتذكر كلمات اكاغامي الاخيره له قبل ان يغادرو المنزل..

'انت الان اصبحت المسؤل عن مستقبل هاذا الاحمق سانجي،.. ان اردت تكسير المنزل فوق راسه لكي يستيقظ لا تتردد بني '

ابتسم سانجي بسخريه وهو يتذكر تذمرات زورو بهاذا الوقت وهو يدعي بانهم يبالغون بالامر ولاكن وكان سانجي لا يعلم ذالك من الاساس.. فزورو عندما يغفو قليلا بالمدرسه يكون ايقاظه من النوم مستحيلا ماذا ان كان نائما منذ مده طويله..

حسنا ربما كان سبب اختيار سانجي لتلك المهمه هو انه اقرب صديق اليه فقد كان منزل سانجي يقبع بنفس الشارع ولاكن بينهم ثلاث منازل تقريبا وربما السبب الاهم هو ان سانجي الوحيد القادر علي تأديه تلك المهمه بالتحديد..

ابتسم ذالك الاشقر بخبث وهو يقوم بفتح الباب ليدلف الي الداخل بهدوء مغلقا الباب خلفه بقوه

'حسنا لو قمت باقتلاع الباب الان فلن ينتبه ذالك النائم بالاعلي علي اي حال'

هاكذا كان يفكر اشقر الشعر وهو يتعمق داخل البيت بكل ارياحيه ليقوم بوضع حقيبته المدرسيه علي الطاوله بجانب الباب وهو يتجه الي سلالم الدور العلوي بعجله..

ما ان وصل امام احدي الغرف حتي توقف قليلا وهو ياخذ نفس عميق جدا قبل ان يقوم بفتح باب الغرفه بعنف وهو يصرخ بصوت عالي جدا..

"زورووووووووووووو لقد سرقت سيوفك "

كان ذالك الشاب صاحب الجسد الرياضي ينام بعمق وهو يدفن راسه اسفل الوسائد ويبدو انه غارقا بعالم احلامه بالفعل ربما كان يحلم بانه يخوض نزال ما يكون الرابح به ولاكن يبدو انه لن يستطيع معرفه الرابح علي اي حال..

لانه انتفض بقوه فجئه من علي الفراش عند سماعه لذالك الصراخ المفاجئ لتنساب خصلاته الخضراء علي وجهه بعشوائيه وهو ينظر الي ارجاء الغرفه بفزع قبل ان تقع رماديتيه الحاده علي ذالك الاشقر الذي كان واقفا عند باب الغرفه وهو ينظر له ببرود..

"اللعنه عليك كوك "

قال زورو بغيظ بينما قد بدا يدرك الوضع بالفعل،. نظر سانجي اليه قليلا وهو يتحدث بياس..

مغامرات حياتي الثانويه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن