"اكون او لا اكون!.. هاذا هو السؤال؟.."
خرجت الكلمات من فم اوسوب الذي كان يقف علي خشبه المسرح فاردا زراعاه في الهواء قبل ان يتلقي لكمه علي راسه اسقطته ارضا وهو يستمع الي صراخ نامي الغاضب..
"هاذا ليس مكتوب في النص ايها الاحمق "
نهض اوسوب عن الارض وهو يتحسس راسه بالم قبل ان يجيبها بتذمر "اللعنه نامي لما ضربتني،.. لقد كنت ارتجل فحسب ""ان كنا سنرتجل فحسب فما فائده تلك الاوراق اذا " كان هاذا صوت زورو الساخر والذي كان يجلس علي احدي المقاعد وهو يقلب الاوراق في يده بملل "انظر الاحمق اجابك " قالت نامي بسخريه وهي تتنهد بياس
"من الاحمق ايتها الساحره " هتف زورو بينما ينظر اليها بحده ولاكنها تجاهلته وهي تتقدم لتقف علي حافه المسرح وهي تضم يديها ناظره الي المقاعد الخاليه من المشاهدين قبل ان تتحدث بتكبر "من اليوم انتي خادمه هنا ساندريلا،.. وستعيشين في غرفه الخدم مفهوم "
"يليق بك هاذا الدور كثيرا ايتها الساحره " قال زورو بنبره ساخره قبل ان ينحني بذعر متفاديا ذالك اللوح الخشبي الذي اتي نحوه بشكل مفاجئ "كدتي تقتلينني واللعنه "
صاح بغضب وهو يعتدل بجلسته لتنظر له نامي بسخريه "حسنا هاذا كان هدفي بالفعل "
"قاتله " همس بها زورو بينما اقشعر جسده من تلك الهاله القاتله...
"شباب هل جميعكم هنا " التفت الفتيه الي صاحبه هاذا الصوت والتي لم تكن سوي المسؤله عن الاعمال المسرحيه بالمدرسه..
نظر الشباب الي بعضهم قليلا قبل ان تتحدث نامي بتفكير "سانجي لم يظهر منذ الصباح اين هو "
... "اعتقد بانه لن ياتي بسهوله " اجابها اوسوب بتذمر لتظهر بسمه ساخره علي وجه زورو وهو يتحدث بمكر "ساذهب للبحث عنه ""انت! " تسائلت نامي بسخريه وهي تهبط عن المسرح ليلتفت اليها زورو وهو يسالها بتذمر "هل هناك مشكله في "،.."ربما المشكله هي انت زورو،..نحن نريد البدء بالتدريب وان ذهبت انت فربما ينتهي بك الامر في الولايات المتحده.. "
نظر زورو اليها بحده وكاد يتحدث ولاكن قاطعه نداء لوفي الصاخب "اووي رفاااق " نظر الجميع اليه بتعجب قبل ان تساله نامي وهي تقترب منه.. "ماذا تفعل هنا لوفي "
"ساتدرب معكم " قال ذالك القصير وهو يقترب منها بحماس ليقوم برفع بعض الاوراق في وجهها منما جعلها تتراجع الي الخلف بذعر قبل ان تلتقط الاوراق من يده بغضب مطالعه اياها بتفحص..
"انت هو الملك؟! " قالت بصدمه وهي تنظر الي لوفي الذي كان يبتسم بحماس قبل ان تعيد نظرها الي زورو الذي كان يقف بجانبه وهي تبتسم بسخريه.. "رحب بوالدك الجديد زورو "
أنت تقرأ
مغامرات حياتي الثانويه
Humorربما كانت الحياه الثانويه صعبه جدا وممله كثيرا بالنسبه للبعض او للجميع ربما ولاكن هل هي كذالك بالنسبه اليهم،.. او ربما هي محض مغامره مثيره قررو خوضها فحسب حسنا لنعرف ذالك ولنخض معهم مغامراتهم ومصائبهم ولنعش معهم لحظات السعاده والحزن ربما الخوف ،...